وطنا نيوز -رعب في السعودية بعد وفاة أسرة كاملة بفيروس كورونا
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
رعب في السعودية بعد وفاة أسرة كاملة بفيروس كورونا
التاريخ : 13-05-2020 10:57:14 المشاهدات: 4156

وطنا اليوم-عمان:فاجعة هزت السعودية بوفاة أسرة كاملة بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمواطن سعودي يكشف فيه عن وفاة شقيقه وأسرته بالكامل بالإضافة إلى والدته وشقيقته إثر إصابتهم بالفيروس في جدة.
وقال المواطن السعودي ويدعى "حسين المانع"، أحد أفراد الأسرة في مداخلة لبرنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، أن فيروس كورونا أودى بحياة والدته وشقيقته وشقيقة وزوجة شقيقه وأبنائهم.
وأوضح أن القصة بدأت بإصابة شقيقه ويدعى مساعد وكان يعمل مشرف توجيه وإرشاد في قطاع التعليم، دون أن يعرفوا مصدر الإصابة. مضيفا أن أخاه نقل ابنه إلى المستشفى وبعد أخذ عينة منه اتضح إصابته بالفيروس ليعزله ويستدعي المستشفى لنقله، قبل أن يشعر هو نفسه بالمرض.
وأشار إلى أنه تبين بعد ذلك انتقال العدوى إلى زوجة شقيقه وابنته، كما انتقلت العدوى إلى الأم والأخت وتوفوا جميعاً. متأثرين بإصابتهم بالفيروس القاتل.
واستدعت الواقعة تعاطف كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تسببت في حالة رعب بين المواطنين خوفًا من إصابتهم بالفيروس، وشدد النشطاء على ضرورة إلتزام الجميع منازلهم والمحافظة على أنفسهم وأسرهم.




تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق