وطنا نيوز -قائدان بجيش الاحتلال يدخلان الحجر الصحي
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
قائدان بجيش الاحتلال يدخلان الحجر الصحي
التاريخ : 31-03-2020 08:27:52 المشاهدات: 3201

وطنا اليوم-عمان:تقرر إدخال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي، وقائد الجبهة الداخلية تامير يديعي، إلى الحجر الصحي، عقب اجتماعهما بضابط ثبتت إصابته بفيروس كورونا، وفق ما ذكره موقع "i24" الإسرائيلي.
ونقل الموقع بيانا لجيش الاحتلال، الثلاثاء، أبلغ فيه أن "رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي، وقائد الجبهة الداخلية دخلا الحجر الصحي، بعد اجتماعهما مع ضابط شُخصت إصابته اليوم بفيروس كورونا".
وأوضح البيان أن كوخافي اجتمع مع قادة من وحدات الارتباط مع السلطات التابعة لقيادة الجبهة الداخلية بتاريخ 22 آذار/مارس الجاري، وقد تأكد اليوم أن أحد القادة المشاركين في الجلسة مريض بالكورونا.
وأضاف البيان أن "رئيس الأركان يشعر بصحة جيدة، دون أية أعراض للمرض عنده، وسيتم فحصه في الدقائق القريبة".
وبناء على تعليمات وزارة الصحة، سيدخل الجنرال كوخافي إلى الحجر الصحي في مكتبه حتى نهاية الأسبوع.
تجدر الإشارة إلى أنه تقرر، أمس الاثنين، إخضاع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو للحجر الصحي، بعد ثبوت إصابة مستشارته ربيبكا بالوتش بفيروس كورونا.
يذكر أن عدد الإصابات في إسرائيل بلغت 4831 مصابا، بينهم 18 حالة وفاة، و83 في حالة خطيرة، و4473 في حالة طفيفة، 95 في حالة متوسطة، في حين شفي من الفيروس 163 مصابا، في آخر إحصائية الثلاثاء.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق