وطنا نيوز -غانتس يستنشق هواء غور الأردن: سنضمه لسيادتنا
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
غانتس يستنشق هواء غور الأردن: سنضمه لسيادتنا
التاريخ : 22-01-2020 09:58:37 المشاهدات: 3722

وطنا اليوم-عمان:مضى رئيس حزب "أزرق أبيض" داخل كيان الاحتلال، بيني غانتس، على خطى بنيامين نتنياهو، قائلا إنه سيعمل على ضم غور الأردن إلى الكيان بعد انتخابات الكنيست، المقرر إجراؤها يوم 2 آذار المقبل.

وأدلى غانتس بتلك التصريحات خلال زيارته إلى منطقة غور الأردن، الثلاثاء، مؤكدا أنه سيعمل على تطوير هذه المنطقة، بدعوى أنها خط الدفاع الشرقي لأرض الكيان.

وتطرق غانتس إلى "صفقة القرن"، التي يعتزم الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، طرحها، وقال غانتس إنه "آمل أن يبكر الرئيس ترمب في نشر الخطة، لقد مرت أسابيع، وتحدث في الشرق الأوسط أمور دراماتيكية، وأنا بانتظار نشر الخطة".

ورد بنيامين نتنياهو، على تصريح غانتس، قائلا: "لماذا الانتظار إلى ما بعد الانتخاب؟ بالإمكان فرض السيادة على غور الأردن منذ الآن وبإجماع واسع داخل الكنيست. بيني غانتس، أتوقع ردك هذا المساء، إلا إذا كان لأحمد الطيبي فيتو على ذلك".

ونشر غانتس تغريدة جديدة له بحسابه الرسمي على "تويتر" أكد من خلالها أن غور الأردن جزء لا يمكن فصله عن دولة الكيان، فهي جزء منها.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق