وطنا نيوز -الرئيس الفيتنامي يمنح سفير السلطنة لدى هانوي وسام الصداقة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الرئيس الفيتنامي يمنح سفير السلطنة لدى هانوي وسام الصداقة
التاريخ : 03-10-2019 12:48:47 المشاهدات: 2964

وطنا اليوم-عمان:منح فخامة نجوين فو تشوم رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية وسام الصداقة لسعادة الشيخ سلطان بن سيف المحروقي سفير السلطنة لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية تقديرًا لمساهماته المثمرة في تعزيز وتقوية علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين.

قلد الوسام لسعادته نيابة عن فخامة الرئيس الفيتنامي سعادة نجوين كووك كوونج نائب وزير الشؤون الخارجية خلال مراسم جرت الليلة قبل الماضية بقصر الضيافة الحكومي في العاصمة هانوي.
وقال سعادة نائب وزير الشؤون الخارجية الفيتنامي في كلمة له: إن هذا الوسام إنما هو تعبير صادق عن التقدير العالي والمودة التي تكنها حكومة وشعب فيتنام لحكومة السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – والشعب العماني، مشيدًا بجهود سعادة السفير الذي عمل بصورة رائعة وفعّالة مع وزارة الخارجية الفيتنامية والهيئات ذات الصلة في سبيل تعزيز وتعميق علاقات التعاون بين السلطنة وفيتنام، معربًا عن تمنياته لسعادة الشيخ السفير بمواصلة تقديم مساهماته الثمينة لتطوير العلاقات الثنائية.
من جانبه شكر سعادة الشيخ سلطان بن سيف المحروقي سفير السلطنة لدى فيتنام فخامة الرئيس الفيتنامي على هذا التقدير الرفيع ووزارة الخارجية الفيتنامية والهيئات ذات الصلة لتعاونها الوثيق مع سفارة السلطنة في هانوي، مؤكدًا أنه سيعمل دومًا على تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين.
حضر مراسم تقليد الوسام ممثل عن مكتب رئيس الجمهورية ورئيس دائرة الشرق الأوسط وإفريقيا بوزارة الخارجية ونائب رئيس دائرة المراسم وممثلون عن اتحاد منظمة الصداقة الفيتنامية والإدارات والهيئات ذات الصلة










تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق