وطنا نيوز -خاص - عندما تبدع آيرس جرار
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
خاص - عندما تبدع آيرس جرار
التاريخ : 10-04-2020 02:04:34 المشاهدات: 30549

وطنا اليوم - تطل علينا يوميا الإعلاميه آيرس جرار بصوتها العذب عبر اذاعة حياة اف ام، تتقن مهنتها وتحفظ درسها، تحاور بمهنيه عاليه وتتفنن في ابتكار ادوات الحوار لمحاوريها، تدخل المستمع لها بصلب الموضوع، وتجذب انتباه المتابع معها باستخدام طبقات صوتها الإعلامي، تسوس كلماتها بنعومة صوت الإعلاميه المحترفه وخشونة مشهد الخبر، فتروح بمحاوريها جيئة وذهابا حتى تدخل أثير خبرها إلى العقول قبل القلوب، تسرد الخبر للتتبعه بعمق التحليل في أسلوب إعلامي محترف.

ما احوجنا هذه الأيام إلى هذا الطراز الرفيع من الإعلاميين والمحاورين التي تشع منهم الوطنيه والاحترافية معا، ممزوجة بمؤهلات شخصية تجعل مايكريفونها ينساق وراء عبق صوتها الاعلامي طوعا او كرها. 

آيرس جرار اعلامية أتقنت فن الحوار كما أتقنت فن سرد الخبر، لاتترك مجال لمستمعيها لشرود الذهن او التوهان في مبتدأ الخبر ونهايته حتى تجذب المستمع للإلتصاق بالاذاعه وإكمال خبرها او حوارها، محاوره واعلاميه من طراز رفيع تعيد المستمعين إلى عبق تاريخ أثير الاذاعه الاردنيه عندما كانت تصدح كل صباح في أجواء الوطن بعبارة "هنا عمان" .






تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - Alaa Awwad بلدوزر الإعلام الأستاذة الإعلامية المبدعة آيرس جرار لكِ كل الإحترام والتقدير
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق