وطنا نيوز -"السرطان" يختطف المُخرج الأردني إياد قاسم
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
"السرطان" يختطف المُخرج الأردني إياد قاسم
التاريخ : 15-09-2020 09:08:31 المشاهدات: 9715

وطنا اليوم-عمان:فقد الوسط الإعلامي العربي واحد من أهم المخرجين في مجال البرامج التلفزيونية و هو المخرج الأردني إياد قاسم الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان.
وكان قاسم مخرجاً للبرنامج الكوميدي الساخر السياسي "ليلة أمل" ، اذ كان البرنامج يتناول أهم الأخبار والموضوعات الأسبوعية بطريقة ساخرة بما في ذلك مقابلات مع مشاهير أردنيين وعرب.
وودعه بعض من أصدقاءه في المجال كرزان مغربي التي نشرت اكثر من بوست على حسابها الشخصي على فيسبوك منهم واحد قالت فيه بما معناه " إياد قاسم ارقد بسلام، سأفتقدك ياعزيزي. سوف أتذكر دوما لحظات الضحك التي جمعتنا، لقد كنت صديقي، أخي، توأم روحي، مخرجي وكاتم أسراري، سأضحك دائما على نكتنا، وسأحضنك دائما في أفكاري حتى نلتقي مجددا ياقلبي، أنت في مكان أفضل" .
يذكر أن الراحل إياد قد إنتقل قبل فترة إلى العاصمة البريطانية لندن واستقر هناك، وإتجه إلى عالم الطبخ وفتح قناة خاصة على اليوتيوب ليعرض فيها وصفاته.
وكتب صديقه الاعلامي جميل ضاهر: "استعجلت يا اياد .. تأبى العيون بكاء شبابك ..فلا زالت ترى ذاك الوسيم المثقل بالابتسامات والأدب وساعات العمل والحديث عن الموسيقى والحياة .. وداعا اياد قاسم ".
أما ايلي عرموني فنشر صور من دردشتهم السابقة على فيسبوك وعلق "لقد كنت من الأشخاص القلائل النظيفين والمحترمين الذين عملت معهم في صناعة التلفزيون، رجل محترف، إنسان حقيقي وروح مذهلة، لترقد روحك في سلام ياصديقي، لقد رحلت باكراً، باكراً جدا، سوف نفتقدك إياد؟ ملاحظة: لن أنسى أبدا محادثاتنا عن الموسيقى".
والراحل عمل مع أهم المحطات و شركات الانتاج العربية حيث بدأ مسيرته مع محطة ال BBC في لندن ثم انتقل الى محطة mbc حيث كان اول مخرج عربي لبرنامج من سيربح المليون بنسخته العربية ،بالاضافة الى بيبسي ميوزيكا، و غيرها من البرامج .


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق