وطنا نيوز -شكر على تعاز من آل الزعبي
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
شكر على تعاز من آل الزعبي
التاريخ : 02-08-2019 04:56:12 المشاهدات: 1963

شكر على تعاز من آل الزعبي
(.... وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم.

يتقدم آل الزعبي في مدينة الرمثا عامة وعشيرة الشيوخ خاصة بعظيم الشكر وجزيل الإمتنان لكل من معالي وزير الخارجية الاردني وعطوفة امين عام الوزارة والقائمين على الدائرة القنصلية في الوزارة وخاصة السيدة رند العوران والسيد احمد القيسي والقائم باعمال السفارة الاردنية في دمشق السيد عاصم العبابنة وفريق السفارة في دمشق، في احضار جثمان الدكتور خالد نجيب عبدالله فندي الزعبي من دمشق الى مدينة الرمثا الاردنية وبنفس اليوم الذي تم الإخبار به عن وفاته، والذي وافته المنية مساء يوم الاحد 28/7/2019م.
كما نشكر بجزيل الامتنان كل من قدم لنا واجب العزاء والمواساة في وفاة المرحوم بإذن الله تعالى الدكتور خالد الزعبي عليه رحمة الله، سواء أكان ذلك بالحضور في صلاة الجنازة والمشاركة في مراسم الدفن او الحضور الى مضافة الشيوخ في الرمثا او الاتصال الهاتفي او الرسائل او شاركنا بالعزاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي والذي كان له الاثر الطيب مما اشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان المرحوم. نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في ذويكم.
فشكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، إنه على كل شيء قدير.
وإنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه راجعون.

اخوة المرحوم
الدكتور ماجد والمخرج ناصر والمهندس عزالدين والسيد احمد نجيب الزعبي


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق