وطنا نيوز -قسم التسويق بجامعة عمان الاهلية يحصل على الاعتماد الدولي IIMP
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
قسم التسويق بجامعة عمان الاهلية يحصل على الاعتماد الدولي IIMP
التاريخ : 14-09-2020 04:10:03 المشاهدات: 2614

وطنا اليوم-عمان:حصل قسم التسويق في كلية الأعمال بجامعة عمان الأهلية - وللعام الثاني على التوالي - على الاعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس من الهيئة الدولية للمسوقين المحترفين (IIMP) ومقرها كندا، وذلك بعد ان حصل القسم على هذا الاعتماد للعام الماضي حيث كانت جامعة عمان الاهلية أول من يحصل على اعتماد دولي لبرنامج التسويق في الاردن .
ويوفر هذا الاعتماد العديد من المزايا للطلبة المسجلين في البرنامج وللقسم الأكاديمي والتي منها الحصول على منح دراسية لأفضل عشرة طلاب في القسم وتغطية التكاليف المادية لبرنامج التسويق الاحترافي(CMMP)، بالإضافة للمشاركة في المسابقات الدولية والمنافسات المنظمة من قبل (IIMP)على مستوى دولي.
كما يقدم هذا الاعتماد للطلبة الذين ينهون متطلبات برنامج البكالوريوس في التسويق شهادة(IIMP) المستوى الأول... فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى والتي ستؤدي إلى زيادة إمكانية خلق فرص العمل وتأهيل خريجي التسويق وفقاً لمتطلبات سوق العمل الدولي.










تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق