وطنا نيوز -مؤتمر الهندسة الميكانيكية والفضائية والمدنية بجامعة مانشستر البريطانية يستضيف أستاذ الهندسة المدنية بجامعة البترا البسطامي
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مؤتمر الهندسة الميكانيكية والفضائية والمدنية بجامعة مانشستر البريطانية يستضيف أستاذ الهندسة المدنية بجامعة البترا البسطامي
التاريخ : 22-05-2020 12:32:22 المشاهدات: 5049

وطنا اليوم-ألقى أستاذ قسم الهندسة المدنية في جامعة البترا الدكتور أسعد البسطامي الكلمة الرئيسية للمؤتمر السنوي للهندسة الميكانيكية والفضائية والهندسة المدنية لجامعة مانشستر البريطانية.

ركز المؤتمر على الأبحاث الجديدة من داخل وخارج جامعة مانشستر. وعرض الدكتور البسطامي مجموعة من دراساته والنتائج التي قام بنشرها، مضيفًا مجموعة من النصائح لطلبة الدكتوراة والباحثين في الجامعة.
ووجهت كلية الهندسة في جامعة مانشستر الدعوة للدكتور البسطامي لعرض مجموعة من دراساته ونتائجها المنشورة في مجالات البحث العلمي والدراسات الأكاديمية.
قدم البسطامي نبذة عن الأبحاث العلمية والمنشورات التي قام بها خلال مرحلة الدكتوراة، مستعرضًا التحديات والنتائج والتوصيات التي خرجت بها أبحاثه العلمية، والقدرة على إفادة المجتمع المحلي من هذه الأبحاث.






تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق