وطنا نيوز -الفايز يلتقي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الفايز يلتقي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة
التاريخ : 05-10-2020 02:25:57 المشاهدات: 2768

وطنا اليوم-عمان:التقي رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه اليوم الاثنين بدار مجلس الاعيان ،سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري ، وبحث معه العلاقات الاخوية الاردنية السعودية في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها.
وعبر رئيس مجلس الاعيان عن اعتزازه الكبير ، بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه هذه العلاقات الاردنية السعودية ،ووصفها بالتاريخية والمتجذرة والتي يحرص على تطويرها والبناء عليها باستمرار ، جلالة الملك عبدالله الثاني ، واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقال الفايز ان العلاقات الاردنية السعودية ، علاقات راسخة ومتينة وتقوم على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل، وقد تعززت عبر العقود الماضية ، وكانت دواما قائمة على التنسيق والتعاون ، وهي تنطلق من ثوابت واستراتيجيات تعزز مفهوم الامن المشترك والمصالح المشتركة. من جانبه هنأ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة ،الفايز بمناسبة صدور الارادة الملكية السامية تعينه رئيسا لمجلس الاعيان .
واكد سعادة السفير على متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين والمستوى الرفيع الذي وصلت اليه بمختلف المجالات ، واشار الى انها علاقات كانت على الدوام ، تقوم على الاحترام المتبادل وبما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق