وطنا نيوز -الهيئة المستقلة : صفحتنا لم تُخترق وشكلنا لجنة للتحقيق
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الهيئة المستقلة : صفحتنا لم تُخترق وشكلنا لجنة للتحقيق
التاريخ : 07-09-2020 10:29:30 المشاهدات: 3551

وطنا اليوم-عمان:قال الناطق الإعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني، إنه تم تشكيل لجنة تحقيق داخلية في الردود التي تتم على متابعي صفحة الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وبين المومني، في تصريحات اذاعية الاثنين، أن صفحة الهيئة على فيسبوك لم تتعرض للاختراق، مبيناً أنه من باب الشفافية قمنا بتشكيل لجنة تحقيق داخلية في الردود المنشور على صفحات الهيئة ووجدنا بعض الأخطاء المتعلقة بالإساءة غير المباشرة لبعض الجهات.
وأضاف ان ردودنا على الصفحة تتم بطريقة ممنهجة ومدروسة، قد تبدو غريبة للبعض ولكنها تستهدف جميع فئات المجتمع لا سيما جيل الشباب الذي يستطيع التفاهم مع هذه الردود بصورة أفضل.
وتابع المومني: قمنا بإصدار توجيهات جديدة للعاملين على الصفحة لتجنب الإساءة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة لأي شخصية أو جهة أو مؤسسة والاستمرار بعملهم بنفس الطريقة.
واثار منشور كان قبل ايام على صفحة الهيئة - قبل ان يحذف - الجدل الكبير في الشارع الأردني، لما يحمله من بعض التلمحيات غير المباشرة والاخطاء اللغوية.
وجاء بالمنشور:" يوم حظر واحد يخليلك تصفن وتراجع كل شي، لكن اربع سنين مجلس النواب يخالط عيشتك هذا ما تفكر فيه..







تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق