وطنا نيوز -السعود يدعو لمقاطعة MBC
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
السعود يدعو لمقاطعة MBC
التاريخ : 01-05-2020 09:30:41 المشاهدات: 4049

وطنا اليوم - دعا النائب يحيى السعود، الخميس، إلى مقاطعة قناة ام بي سي ومقاطعة أي عمل درامي مغرض هدفه التأثير سلبا على الحق الفلسطيني باعتباره يخدم أجندة العدو المحتل و حلفائهم.

وقال السعود، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "قناة MBC التي يدعون عروبتها هي شريك للمحتل و اعوانه فكانت خير العون لهم على حساب الحق العربي المطلق لانها اقرب ل"قناة العبرية" في مضمونها و الاهداف التي جاءت لاجلها منذ تأسيسها... حيث توجت افعالها خلال الشهر الفضيل بمسلسل اشمئز ان اذكر اسمه... بمسلسل اساء لكل الثوابت و لكل الاعراف و لكل الروابط داعيا الجميع الى مقاطعة القناة و انتاجها.. فكلنا اردنيون لاجل فلسطين و كلنا فلسطينيون لاجل الاردن". 

 

وأضاف: "فلسطين عربية اسلامية و ستبقى طالما وجد النفس العربي الإسلامي الواقف امام أية طروحات او خزعبلات ينطق بها المغرضون". 

 

وتابع قائلا: سنبقى دوما خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة صاحبة الوصاية على المقدسات الاسلامية و المسيحية في القدس، و سنبذل الغالي و النفيس تجاه دعم اشقائنا الفلسطينيين وصولا لحقهم الأزلي الذي كفلته كافة المواثيق و الاعراف الدولية بقيام دولتهم الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس






تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق