وطنا نيوز -نائب يدعو لإبقاء المحجورين داخل الفنادق حتى آخر حالة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
نائب يدعو لإبقاء المحجورين داخل الفنادق حتى آخر حالة
التاريخ : 19-03-2020 06:35:25 المشاهدات: 6427

وطنا اليوم-عمان:قال رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان النائب ابراهيم البدور؛ إنه يجب عدم فك الحجر المعمول والإجراءات التي اتخذتها الحكومه إلا بعد ١٤ يوم من تاريخ تسجيل آخر حالة تصاب بفيروس كورونا في الاردن.
وأضاف أن المدة المتوقعة لحضانة هذا الفيروس هي أسبوعين وبما ان الحالات التي تم تسجيلها تم نقل العدوى لها من خارج الاردن وان الحالات التي سوف تُسجل في المستقبل ستكون من داخل الاردن فان قرارا مثل ذلك سيمنع انتشار المرض وحصره في الأشخاص الذين اخذوا العدوى من آخر مريض في الأردن يُسجل .
وقال ان الاردن بجهود الجميع وعلى رأسهم جلاله الملك قام بجهود مميزه وأدار الازمه بعمل جماعي وقرارت جريئة صعبة خارجيًا ولكن في باطنها الحفاظ على صحة الاردنيين ومصلحه الدولة العليا ؛وكان عمل الحكومه والتنسيق مع اجهزه الدوله والعمل بروح الفريق هو ما تميزت به هذه المرحله ؛مما نتج عنه ان أصبحنا مثالاً لاحترام الانسان ومثالًا في كيفية التعامل مع هذا الوباء لا بل اصبحت دول اخرى تأخذ تجربتنا وتعاملنا مع المرضى وتطبقها عندها .
وأضاف ان الاحتفاء بالإنجاز شي جيد ولكن يجب الحذر والتعامل بجديه ووضع خطط مستقبلية للتعامل من زياده في الحالات (لا سمح الله ) وان نكون جاهزين لأي سيناريو قادم.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق