وطنا نيوز -الطراونة يستقبل السفير السعودي في عمان
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الطراونة يستقبل السفير السعودي في عمان
التاريخ : 11-03-2020 08:59:48 المشاهدات: 4568

وطنا اليوم-استقبل رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة في مكتبه اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري.

وأكد السفير السديري على تميز علاقات البلدين، مشيراً إلى أنها علاقات تاريخية وراسخة تتجذر يوماً بعد يوم خدمة للبلدين والشعبين الشقيقين.
وقال إن مواقف البلدين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- واخيه الملك عبدالله الثاني، تذهب دوماً نحو دعم مصالح أمتينا العربية والإسلامية، لافتاً إلى مستوى التنسيق والتشاور الدائم بين القيادتين.
من جهته، أكد رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة، عمق العلاقات السعودية الأردنية ، والحرص المستمر على تطويرها، موضحا إن ما يجمعنا في السعودية والأردن من قضايا ومصالح مشتركة وعلاقات أخوية راسخة ومتجذرة يدفعنا إلى تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، وإدامة التنسيق والتشاور خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين وقضايا أمتينا العربية والإسلامية.
وشدد على أهمية تنسيق وتمتين العمل البرلماني المشترك بين مجلسي الشورى و النواب الأردني بما يسهم في توحيد الصف العربي بما يواجهه من تحديات.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق