وطنا نيوز -مصنع دخان يُغرق البلد بالسجائر المقلدة والحكومة صامتة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مصنع دخان يُغرق البلد بالسجائر المقلدة والحكومة صامتة
التاريخ : 06-08-2019 09:54:45 المشاهدات: 6085

وطنا اليوم-عمان:طالب النائب خالد أبو حسان الحكومة بالتحرك والتحقيق حول قيام مصنع دخان مزوّر بانتاج السجائر إلى حدّ "اغراق البلد بهذا النوع من الدخان"، مشيرا إلى أن هذا المصنع يشكل جريمة اقتصادية من الدرجة الأولى.
 
وقال أبو حسان: إن هناك صنفا واحدا من الدخان يغرق البلد وتتردد أنباء متضاربة حول القبض على مالكه، متسائلا عن سبب عدم تحرّك الحكومة لضبط والكشف عن مصدر هذا النوع من الدخان.
وأضاف النائب عن محافظة اربد ولواء الرمثا: "هناك انخفاض واضح في الايرادات الحكومية، وهذا شيء مؤلم، لكن تحميل سبب تراجع الايرادات لمركز جمرك جابر أمر مرفوض أيضا"، مشددا في ذات السياق على أن أبناء الرمثا ضد شرعنة التهريب، لكنهم يطالبون أيضا بوضع نظام لمركز جمرك جابر يضمن خفض نسبة البطالة في الرمثا وزيادة الايرادات.
وجدد أبو حسان تأكيده على أن موقع مصنع الدخان المقصود في الأردن.
ولفت إلى أن أهالي الرمثا هم مواطنون أردنيون يجب على الدولة توفير فرص عمل لشبابهم المعطلين عن العمل والبالغ عددهم 100 ألف شاب، مشيرا في ذات السياق إلى أن الحكومة منعت المئات من أهل الرمثا من دخول مركز حدود جابر.

تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق