وطنا نيوز -استمارة خاصة للراغبات بالترشح للبرلمان المقبل
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
استمارة خاصة للراغبات بالترشح للبرلمان المقبل
التاريخ : 04-08-2019 09:32:20 المشاهدات: 6481

وطنا اليوم-عمان:وزعت اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة استمارة خاصة على السيدات الراغبات بالترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة لبناء قاعدة بيانات في المملكة.
وتعد هذه الاستمارة خطوة أولى في تنفيذ برنامج دعم مشاركة المرأة في الانتخابات النيابية، بهدف دعم المرأة في الانتخابات للمجالس التمثيلية، وتنفيذ تدريبات متخصصة لتمكين النساء من المعارف والمهارات اللازمة لتمكينهن من خوض الانتخابات.
وتسعى اللجنة إلى استهداف أكبر عدد ممكن من السيدات من مختلف المحافظات، وسيصار لاحقا إلى تصميم برامج تدريبية للراغبات بالترشح بناءً على تحليل الاستمارات لتصميم برامج تدريبية بحسب الاحتياجات والتوزيع الجغرافي والأولويات الخاصة بالمرشحات.
ووفقا لبيان صحفي عن اللجنة اليوم الأحد، سيتم عقد هذه البرامج خلال الأشهر المقبلة، وسيصل فريق التدريب المتخصص إلى كافة محافظات المملكة.
ودعت اللجنة الراغبات بالترشح من جميع محافظات المملكة إلى تعبئة الاستمارة المخصصة التي يمكن الوصول إليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للجنة أو عبر الرابط الآتي (https://bit.ly/2YCAlzT).


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق