وطنا نيوز -الرياطي : سأفتح ملفاً جديداً مؤلماً لوزير سابق ونائب
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الرياطي : سأفتح ملفاً جديداً مؤلماً لوزير سابق ونائب
التاريخ : 12-06-2019 09:45:35 المشاهدات: 4709

وطنا اليوم-عمان: توعد النائب محمد الرياطي بفتح ملف جديد، قال إنه "سيفاجئ الكثير الكثير من المواطنين، حيث ستكون الشخصية المتهمة بالفساد (بالدلائل والوثائق التي بين يدي) من الشخصيات الممثلة بجداره واستلم (وزير سابق ونائب)! ".
وقال الرياطي في منشور على صفحته بالفيسبوك:
الحمد لله بعد النتائج الاولية لملف المكسرات الذي فتحته، إنتظروا منا قريبا باذن الله فتح ملف جديد ولكنه مؤلم ومقلق ومحبط لكم رغم حبكم لمحاربة الفساد !!!!! ، وسننظر حينه من سيكون مع الحق والدلائل والوثائق التي سأظهرها لكم ، ومن سيكون مع العاطفة والعشائرية على حساب الدين والوطن!
الملف الجديد الذي ساعمل على فتحه باذن الله عند عودتي من السفر وانعقاد القبة سيفاجئ الكثير الكثير من المواطنين ، حيث ستكون الشخصية المتهمة بالفساد (بالدلائل والوثائق التي بين يدي ) من الشخصيات الممثلة بجداره وأستلم وزير سابق ونائب !!!! ، حيث أنني أبلغت هذه الشخصية من خلال وسطاء بأن يتم ارجاع المال لأصحابه وتصويب الوضع بما يرضي الله ورسوله ، وغير ذلك أعتذر منكم مسبقا أنتم المستعطفين معه لان الكثير الكثير سينصدم بالاسم وستكون محبطه ومؤلمه للمعظم !!!!

وتاليا منشور الرياطي:


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق