وطنا نيوز -النائب المجالي: قُطعت يد كل عابث وفاسد
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
النائب المجالي: قُطعت يد كل عابث وفاسد
التاريخ : 10-06-2019 10:27:32 المشاهدات: 4423

وطنا اليوم-عمان:قال النائب حازم المجالي إنه تواصل مع المسؤولين في شركة الكهرباء بسبب انقطاع التيار الكهربائي في قرى الديسه في محافظة العقبة، حيث أكدوا له أن الانقطاع بسبب "العبث".
وكتب المجالي على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "قرات ملاحظه عن طريق الاخ زيد عوجان حول انقطاع التيار الكهربائي في قرى الديسه وفي وقت متأخر اتصلت مع المدير العام حسان الدنيبات واجابني وقال "اعطيني وقت اسال عما يجري".
وأضاف المجالي:"بعد قليل عاود الاتصال وفاجئني بانه (كلما قامت الورش الفنية بإصلاح العطل يأتي شباب عابثين ويرموا الاسلاك على الضغط العالي ويعاود التيار بالانقطاع وهذا مثبت بالصوره".
ووجه المجالي رسالة إلى الجميع قال فيها: اخواني هذه مواطنه صالحه بسبب عابثين تعيش قرى في طلام دامس، كما من قطع خط المياه الرئيسي من أجل بيع المياه في احدى قرى الكرك، احيانا نحمل الحكومه المسؤوليه ونتناسى ان هناك بعض المواطنين مجردين من الاخلاق وسلوكهم غير سوي، اعانكم الله موطفي شركه كهرباء العقبه وقطعت يد كل عابث وسارق وفاسد".

تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق