وطنا نيوز -تساؤل نيابي حول لباس الزي العسكري لـ صبابي القهوة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
تساؤل نيابي حول لباس الزي العسكري لـ صبابي القهوة
التاريخ : 29-05-2019 12:26:24 المشاهدات: 6463

وطنا اليوم-عمان:أكد النائب صالح العرموطي انه وجه سؤالاً لوزير الداخلية سلامة حماد حول السماح لأشخاص مدنيين باستخدام الزي العسكري في عدة مناسبات بشكل غير لائق و مهين.
واضاف العرموطي في تصريحات ، ان هناك صمت حكومي حيال بعض التجاوزات التي تمس هيبة شعار الجيش و اللباس العسكري ، ويكون الهدف هو العمل بالقطاع الخاص من خلال صب القهوة امام المحلات ، و يثبت ذلك من خلال الصورة المتداولة لمجموعة من الاشخاص امام احد محلات الحلويات الذين يرتدون الزي العسكري ويصبون القهوة.
وتساءل العرموطي ان كان هنالك نية لدى الحكومة باتخاذ اجراءات ادارية و قانونية بحق الاشخاص المخالفين للحفاظ على هيبة القوات المسلحة ، مستغرباً قيام الحكومة بمنع الاعتصامات ضد صفقة القرن وبالمقابل تقف عاجزة امام تجاوزات بحق اللباس العسكري.

يشار الى ان صورة لمجموعة من الاشخاص يرتدون الزي العسكري و شعار الجش العربي امام احد محلات الحلويات ، قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي و اثارت الغضب بين النشطاء بسبب استخدام هؤلاء الاشخاص للزي العسكري اثناء صب القهوة.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق