وطنا نيوز -صداح الحباشنة: الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
صداح الحباشنة: الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني
التاريخ : 10-05-2019 03:56:47 المشاهدات: 4192

وطنا اليوم-عمان: أكد النائب الدكتور صداح الحباشنة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تسبب بصدمة كبرى لدى الشعب الأردني عبر التعديل الوزاري الذي أجراه على حكومته، الخميس، وما تضمنه من "اعادة تدوير" لوزير الداخلية السابق سلامة حماد، مشيرا إلى أن الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني باعادة حماد.
وشدد الحباشنة في سلسلة منشورات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على ضرورة "اسقاط" حكومة الرزاز الجبائية، مؤكدا أنه والنواب لن ينسوا شهداء قلعة الكرك "الذين يتحمل سلامة حماد بصفته الوظيفية المسؤولية الكاملة عن كلّ قطرة دم سالت منهم".
ولفت إلى أن "سلامة حماد مرتبط في الذاكرة الأردنية بتاريخ دموي تمثل بالتقصر والاستهزاء بدماء شهداء الوطني في قلعة الكرك واستهداف أكبر كاتب أردني مناهض للتجنيس والوطن البديل، كما أنه مرتبط بنهج قمع المسيرات المطالبة بالإصلاح ومصادرة حرية التعبير".
واختتم الحباشنة حديثه بالقول: "إن عودة هذا الوزير الذي رحل إثر احتجاجات شعبية واسعة، والتعديل برمته، يؤكد تورط الرزاز وحكومته في التآمر على الوطن والاستهزاء بارادة الشعب، وعليه فإن إسقاط هذه الحكومة الأمنية الفاشلة هو واجب وطني".


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق