وطنا نيوز -ابو رمان يروي تفاصيل توقيف زميلته في سجن الجويدة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
ابو رمان يروي تفاصيل توقيف زميلته في سجن الجويدة
التاريخ : 07-05-2019 08:27:24 المشاهدات: 7384

وطنا اليوم-عمان:نقلا عن النائب معتز ابو رمان

بإتصالي مع اقرباء الزميله فضية الديات ، فإن تفاصيل المشاجرة مع احد مرتبات الامن العام اثناء قيامه بواجبه ، حدثت بالامس امام احد المخابز السرو -طريق السلط ، حيث حاولت النائب التدخل عند مرورها صدفه ، بطلب أفراج عن احد الاشخاص اثناء الإمساك به و الذي تم الاعتقاد انه متسول.
الشرطي لم يتعرف اليها كنائب ، و كان هناك حدة بالكلام ، ثم قام احد زملاءه من أفراد الدوريه ، بتعريف النائب له ، و لكنه رفض توسطها..
 
حادثة الاعتداء حسب ما افادني بها سائق النائب فضية الديات بدأت من قيام الشرطي بدفع الزميله بيده مما لامسها مباشره وبالتالي تدافع من الطرفين و قيام النائبه بردة فعل مباشرة اتجاه الشرطي بضربه ، مما اسفر عنه "شكوى من الطرفين ".
الغريب بالأمر انه قد تبين لاحقا" عدم وجود اَي طلب بحق المتسبب بالمشكلة و هو من منطقة الاغوار و تم الإفراج عنه بنفس الحادثه دون اقتياده ..!! و كان بالإمكان عدم الاحتداد اصلا" و لكن شاء الله ..
حصلت محاولات لتهدئة النفوس و احتواء الامر بالامس ، بعد المشكله .
توجهت النائب فضيه الديات لمدعي عام الشرطة اليوم ورفضت التقدم بشكوى على اعتبار ان الامر تم اسقاطه من الطرفين ، في حين تفاجئت حسب قولها لاحقا" عند استدعائها لمحكمة السلط ان الشرطي استمر بشكوته امام المدعي العام المدني،، مما استدعى توقيفها هي فقط ، وتم رفض كفالتها.
انا اطلب كفالتها في هذه الأيام الفضيله، و كون وضعها بالسجن رغم انها مشتكيه ايضا" سيفقدها حقها بمتابعة و اعادة شكواها امام مدعي عام الشرطه ، "ويجب ترك العداله والقضاء يأخذ مجراه على الجميع .."
كلي ثقة بكوادر الامن العام الذين هم سياج الوطن و درع امانه و هذه حادثة فرديه و شخصية ، وشهادتي بالأخت فضية الديات انها تتعامل بعفوية وطيبة قلب وانها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع مرتبات الامن العام.
سأقوم اليوم بمساعي لإصلاح ذات البين و مع وجهاء من محافظة البلقاء ، الامر الذي تفرضه علينا عادتنا القويمه ، و و كلي امل بالكرم و التسامح الذي هو من سمات هذا الشهر الفضيل ، املا" التنازل بالطيب من جميع الأطراف والذي هو من خصال عشائرنا الأردنية ..

تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق