وطنا نيوز -الرياطي : سعر شراء ابو هليل للارض مرتفع جداَ ولا يناسب ابناء العقبة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الرياطي : سعر شراء ابو هليل للارض مرتفع جداَ ولا يناسب ابناء العقبة
التاريخ : 12-04-2019 08:36:17 المشاهدات: 7609

وطنا اليوم-عمان : وجه النائب محمد الرياطي رسالة لاهل العقبة اكد فيها انه لاحقا لتبنيه لمشروع الاراضي والسكني للمواطنين ذوي الطبقة الوسطى والفقيرة للمملكة ككل وللعقبة خاصة ، والذي حالت الادارة السابقة في سلطة العقبة من تنفيذ المشروع ووضعت العراقيل .
مضيفا أن رئيس الوزراء أوعز بتنفيذ المشروع الوطني للاراضي والسكن من ضمنها العقبة ، واليوم عبر الاذاعة أكد عطوفة رئيس سلطة العقبة م نايف البخيت انه سيعمل بالمشروع الوطني للعقبة من خلال المؤسسة العامة للأسكان والتطوير الحضري .واجد أن نهتم بمشروعنا الوطني بما يخدم الجميع ضمن أسس شفافة وعادلة باذن الله .
.
أما بخصوص ما يدار حول الارض المباعة للزميلة عليا ابو هليل ، فقد اكد الرياطي من وجهة نظره ان السعر الذي أشترت به الزميلة مرتفع جدا ولا يناسب أبناء العقبة ، وأن البخيت بقراره اوضح للجميع انه لن يختفي من المواجهة طالما ان الامر نظامي وقانوني .ودعا الجميع لمن يرغب بهذا السعر فليتقدم للشراء .
ومن هنا أتمسك معكم بمشروعنا الوطني الذي يخدمكم جميعا والذي نعمل عليه حاليا مع رئيس السلطة م نايف البخيت . فلنتمسك بالأصل والاهم وندعم الرئيس به وهو مشروعنا الوطني .


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق