وطنا نيوز -خاص - شركات تتوجه برسالة شكوى على إجراءات التخليص في المطار
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
خاص - شركات تتوجه برسالة شكوى على إجراءات التخليص في المطار
التاريخ : 07-04-2020 03:48:33 المشاهدات: 14655

وطنا اليوم - توجهت عدة شركات إلى وطنا اليوم بشكوى من إجراءات الملكية الأردنية حيث وصفت هذه الشركات الملكية الاردنيه بأنها تغرد خارج السرب في زمن الكورونا وجاء في  بيان هذه الشركات :

انه في الوقت الذي يحقد فيه على كورونا بأنها أثرت بشكل كبير على قطاعي الصحة والاقتصاد، إلا أن ازمة كورونا أيضا أظهرت لنا في الأردن معادن الرجال والشركات. 

ففي الوقت الذي تتسابق فيه الشركات الوطنية لمساعدة الوطن والمواطن سواء من حيث التبرعات أو التخفيضات تطل علينا شركة وطنيه مثل الملكية الاردنيه كنا نحسب أنها ستتبرع بمبالغ طائلة أو ستقوم بعمل تخفيض لاجور التخزين على الشحنات الواردة للوطن ولكن للأسف لا فرحنا بعنب الشام ولا بلح اليمن حيث أن الملكية الاردنيه لم تخفض فلسا واحداً من أجور التخزين، ولا تزال تتقاضى أجور أصبحت مضاعفه بسبب عدد موظفي التخليص المحدودين والذين يسمح لهم بالتخليص على بضائع الشحن في المطار الأمر الذي جعل البضائع تنتظر مدى اطول في منطقة الشحن مما يترتب عليه أجور مضاعفه على الشركات التي هي بالأصل تعاني مشاكل ماليه بسب توقف عجلة الانتاج. 

وتوجهت الشركات ببيانها بسؤال لاصحاب القرار في الملكية هل عجزتم عن الوقوف مع الوطن والشركات الوطنيه في مثل هذه الظروف الصعبة ام ان خوفكم على أرباح نهاية العام وقف سدا منيعا بينكم وبين الوطن. 

و تتوجه هذه الشركات الى دولة رئيس الوزراء ولمعالي وزراء النقل والصناعة والتجارة ورؤساء الغرف التجارية وجميع ممثلي القطاع الخاص بالتدخل لوقف هذا الاستغلال من قبل الملكيه الاردنيه لدعم ما تبقى من اقتصادنا وتجارتنا. 

ولنا في جلالة الملك عبدالله وولي عهده الأمير حسين خير مثال في التضحية من أجل الوطن. 


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق