وطنا نيوز -مضر زهران رهان على هامش الخيانة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مضر زهران رهان على هامش الخيانة
التاريخ : 06-03-2020 05:34:42 المشاهدات: 11266

وطنا اليوم-خاص - عيسى محارب العجارمه - منذ ما يزيد عن خمس عشرة عاما وانا اخطب في الاردنيين ولمرة واحدة كل اسبوع على اقل تقدير عن حق ال محمد خاصة وقريش عامة في خلافة الاسلام والمسلمين، وادعو النخب كالاخوان المسلمين والاصولية المسيحية وتكايا وزوايا المتصوفة وكل الوان الطيف السياسي من احزاب وبرلمان وصحافة رصيفة رزينة تهتم لامر ال محمد ولا تناصبهم العداء وغيرها من نخب وطنيه معارضة وموالاة ،ولا اعول كثيرا على مطابخ القرار - لو بيها غيم امطرت - ان لم تكن هي المشكلة بذاتها ، وادعو للخلافة كغيري ممن تدعوهم العولمة بالمتشدين الاسلاميين مع اختلافي عنهم بمناداتي بالاردن الفاطمي .

كحزب التحرير وغيره ممن ينشد حلا اسلاميا لمسألة الحكم والحاكمية والحوكمة والحكومة الاسلامية ، مستوحيا حكم وادبيات تقي الدين النبهاني - الذي اتيح لي الاطلاع على مخطوطاته الفكرية ابان عملي بنيابة محكمة امن الدوله - وابي الحسن الندوي وسيد قطب .

دون ان ادخل مربع التكفير وفتنته البته والا كنت الان في غياهب السجون فانا اعمل بموجب الدستور والقوانين النافذة غير اني اطالب بالخلافة للهاشميين كونهم ركن الدين المكين والعترة الطاهرة الباقية لدينا ليس المسلمين وحسب لا بل وللأنسانية جمعاء .
فالسر المقدس والخيط الرفيع برواية شيفرة دافنشي لدان بروان تتحدث عن وجود ذرية ونسل مقدس للسيد المسيح من زواج سري ولمزيد توضيح لابد من اعادة قراءة الرواية .

وللتشجيع على عادة المطالعه لن اسرد حيثياث الراوية بل ادعوك عزيزي القارئ لسرد اوقية كنافة من المحل الشهير بجانب كشك ابو علي وشراء الراوية من شيخ الوراقين بثمن مقبول الان .

علما اني اشتريت نسختي منها من صديقي ابو علي بخمسة دنانير من مصروف اولادي حال صدورها قبل عشرة سنوات وبعتها لصديقي المرحوم هشام المعايطه الذي قضى بحادث سير قبل عدة ايام رحمه الله صاحب خزنة ومكتبة الجاحظ بعد ان فرغت من مطالعتها بثمن معقول .

وهذه بدعة ثقافية حسنه تسجل في ميزان المرحوم هي وتأجير الكتب اما سبب بيعها فمضحك مبكي والله بعتها بدينارين لاكمال مواصلات عملي بشركات الامن والحمايه بعنا كتبنا لنحرس خلف الله مجانا فاعيدي النظر برواتب الامن والحمايه يا حكومه خطي والله حال هالمتقاعدين بدل ما يقضوا حياتهم احرث وادرس لبطرس .
حديث الملك اليوم عن السياحة ضمن منظوره الخاص والذي اتحفنا به بالصحف الورقية الصادرة صبيحة اليوم وكانه دليل سياحي حقيقي حيث كان جلالته يوضح وبالبعد الثالث جمالية الاردن وكأننا نتعرف عليه من جديد .

ولأن الحديث ذو شجون فاذكر افطار جلالته واهل بيته الكريم زوجته واطفاله بمطعم شهير حمص وفول وفلافل قبل عدة سنوات ،لتصبح وسط البلد محجا للاردنيين .

وهنا اضع تحت كلمة الاردنيين خط بالبنط العريض كمفكر عربي وانساني واسلامي اعتنق التصوف الهاشمي المبني على مولاة ال البيت ضمن منهج اهل السنه والجماعه .

فكنت ولله الحمد منظر لهذا التيار الديني والدنيوي معا مستقلا استقلالا تامة عن اي تيار او حزب كان او جهة امنية او حكومية كانت ما تكون يعني موال براسي وغنيته نتيجة مطالعاتي وعباداتي ومكاشفاتي الصوفية السنية في فلواتي وخلواتي وانى لهم جميعا التناوش من مكان قريب .

فهذا فكر مفرد متفرد سيضعني بمقدمة ركب مفكري الامة - والله لا يضيع اجر المحسنين - كمحمد عايد الجابري وكتابه الرائع نقد العقل العربي المبني على ابجديات التصوف وفكر ابن عربي راجيا ان يتاح عرضه من زاوية حق ال البيت بالخلافة وهي الحلقة المفقودة بذاك السفر القيم .
وكان من سؤ حظ الهاشميين وحظي العاثر ان يمسك بتلابيب آلتهم وألياتهم الاعلامية العسكرية والمدنية قادة اعلام تقليديين درسوا نظرية الاعلام بنسختها الغربية الغريبة عن فكر ال البيت وحوربت على المستوى الشخصي امنيا وشعبيا وحوصرت في لقمة عيشي نتيجه طرحي نفسي منظرا للتيار الصوفي الهاشمي بنسخته السنية الاسمى والاسنى من البرق كنت ابني لهم مجدا وهم ينشدوا لي لحدا .

نعم اضع خط كبير تحت كلمة الاردنيين واطلب منهم التقاطع معي فكريانسيان خطاب البعث والعبث الاسلاموي المنقوص برفضه لخلافة قريش .

ومن ثم مراجعة خطاب ومرجعية وفكر ال البيت ،قبل ان يصبح منظرهم الدعي الصهيوني مضر زهران ، وكفى به اثما فالاردني لا يرضى ان يستبدل حكم الهاشميين بهذا الصهيوني الوضيع والا حل بكم ما حل بالامم التي قبلكم التي كفرت بانبيائها وقتلتهم .

يا ساده يا قاده يا حصتي : ان الصهاينه اخوان القردة والخنازير يعرفوا اكثر من غيركم مكانة الهاشميين في السماء قبل الارض وحاخاماتهم يعرفوا ان المعركة المقبلة على ارض الحشد والرباط مسألة وقت اكثر من شهور واقل من سنوات .

ومشكلتهم بتلك المعركة بتغيير القيادة فوالله لو قادكم رومل ثعلب الصحراء او ماك ارثر او الجنرال جياب لما افلحتم واحرزتم قصب النصر على يهود الا بقيادة الذئب الهاشمي عبدالله الثاني بن الحسين كونه ابن نبي لا دعي صهيوني كمضر زهران .

اعود لافطار الملك بوسط البلد وحديثه السياحي السياسي الهام بصحف اليوم واطالبه حفظه الله ورعاه ،بزيارة عاجلة لمقام جده جعفر الطيار بمؤته وان يفتح باب الحج للطائفة الشيعية الكريمة في العالم اجمع اسوة بالحج المسيحي لبيت المغطس واقول ان الاردنيين بحاجة كل قرش من عوائد وفود الحجيج الايراني في خطوة طالت فصول انتظارها بحجج اوهى من خيط العنكبوت .

ختاما ادعو القيادات الراشدة في حركة الاخوان المسلمين لاعادة قراءة شيفرة دافنشي جيدا فذرية نسل المسيح لا صحة لها ونسيج فكري ماسوني صهيوني ، اما الثابت عندي وعند الامة قاطبة ان ذرية محمد هي اليوم تقود معركة النهاية مع يهود وفككم من قصص مرسي والسيسي وليكن شعاركم واشعاعكم على الامة عبدالله الثاني رئيسي .

فالتحالف الهاشمي مع الاخوان المسلمين هو الرد العملي والهجوم المعاكس على مشروع الصهاينة وعميلهم الدعي مضر زهران ، فاعلنوه خليفة شرعيا لأمتكم وبايعوه وليكن شعاره وشعاركم : خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود .

وسلامة تطولكم جميعا يا اجواد ، اللهم لا تجعلها صرخة في رماد ولا صرخة في واد كسابقاتها الكثر والا فانتظروا طوفان الدعي مضر زهران . اللهم اشهد فقد بلغت .


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق