وطنا نيوز -أمام وزير الصحة ومستشفى الأمير حمزة!!
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
أمام وزير الصحة ومستشفى الأمير حمزة!!
التاريخ : 28-02-2020 07:52:14 المشاهدات: 8211

أمام وزير الصحة ومستشفى الأمير حمزة!!
بقلم : د. محمد الحمايدة
مشكلة مؤرقة ومتكررة أمام بنك الدم في مستشفى الأمير حمزة، حيث يتطلب المواطن أحيانًا أن يتبرع بوحدة دم: إما لمريض لعملية جراحية، أو تبرع لحاجة ملحة (سيرة مرضية)؛ لزيادة قوة الدم، ولاحتياجات صحية للأهمية، وعند مراجعة بنك الدم؛ للقيام بالمطلوب تحصل المفاجآت من قبل الموظفين (الممرضين) المتواجدين، بأعذار وحجج واهية، وغير منطقية ومنها : التبرع وسحب الدم تم تخصيصه وتحويل الفئات المستهدفة إلى مستشفى البشير، ويسوقون مبررات لا أساس لها من الصحة، بأن سحب الدم والتبرع بالدم فقط في بنك الدم في البشير لأنه مخول في تقديم هكذا خدمات.
علمًا بأنني قبل سنتين أو أكثر تبرعتُ ( مرارًا) في بنك الدم مستشفى الأمير حمزة، وهذا مثبت في سجلات المستشفى، وفي بطاقة التبرع المتوافرة معي، وأنا أسكن بالقرب من المستشفى وهو عنوان سكني، وضرورة تيسيير الخدمة.
بناءً على المراجعات الكثيرة والمعاناة المتمثلة في هذه الخدمات المهمة أضع هذه الشكوى أمام وزير الصحة ومدير المستشفى (الأمير حمزة) للتحقق وإجراء المقتضى ؛ تسهيلًا على المواطن ورأفة بالأحوال التي تترتب على ذلك.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق