وطنا نيوز -فريق الوحدات يتوج بلقب بطولة دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة 2019- 2020
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
فريق الوحدات يتوج بلقب بطولة دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة 2019- 2020
التاريخ : 04-02-2020 11:59:10 المشاهدات: 6248

وطنا اليوم-عمان:توج فريق الوحدات بلقب بطولة دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة للموسم 2019- 2020، وذلك بعد فوزه بالجولة الأخيرة من المنافسات التي أقيمت في مدينة الحسين للشباب/ صالة الأمير حمزة على فريق الارثوذوكسي.
وانطلقت هذه البطولة بداية تشرين الثاني/2019 واستمرت حتى نهاية كانون الثاني/2020 تحت اسم "دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة"، والتي ضمت مجموعة من الأندية المحترفة للتنافس على لقب البطولة.

وتوج مروان الخولي – رئيس مجموعة العمليات والدعم، الفريق الفائز بحضور رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الأردني لكرة السلة السيد محمد عليان، وبحضور عدد من موظفي البنك، وممثلين عن الاتحاد.
وبهذه المناسبة أوضح الخولي، أن البطولة حققت جميع الأهداف المرجوة منها، وفي مقدمتها تسليط الضوء على دور بنك الإسكان كمؤسسة مصرفية رائدة تنظر بعين الاهتمام والتقدير للقطاعين الشبابي والرياضي، لافتاً إلى أن رعاية البنك لهذا الحدث الرياضي ينبع من إدراكه لدوره وواجبه الوطني تجاه المجتمع بمختلف فئاته، إضافة إلى ترجمته لبرامج مسؤوليته المجتمعية والتي تستهدف الشباب والرياضة.
وأعرب الخولي، عن تقدير بنك الإسكان لجهود الاتحاد الأردني لكرة السلة الساعية إلى نشر هذه الرياضة ودعم الأندية الرياضية.

كما أعرب رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة للاتحاد الأردني لكرة السلة عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي قدمه بنك الإسكان لرعاية هذه البطولة، ومساندة جهود الاتحاد في إعادة إحياء ودعم كرة السلة الأردنية وتوسيع قاعدة انتشارها.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق