وطنا نيوز -المحكمة الرياضية تعلن الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
المحكمة الرياضية تعلن الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا
التاريخ : 31-07-2019 03:24:13 المشاهدات: 8100

وطنا اليوم-عمان:أعلنت المحكمة الرياضية الدولية، اليوم الأربعاء، إبطال قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وتنصيب الترجي الرياضي التونسي بطلًا لدوري الأبطال للعام الثاني على التوالي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نبأ عاجلًا قالت فيه "رسمي: التاس يعلن الترجي التونسي بطل إفريقيا".

وألغى حكم المحكمة الرياضية الدولية "تاس"، قرار المكتب التنفيذي للكاف سابقًا، والذي رفض احتساب اللقب للنادي التونسي وقرر إعادة مباراة إياب النهائي أمام الوداد في دولة أوروبية، ليعود اللقب مرة أخرى إلى الترجي.

وبذلك القرار تضع المحكمة الرياضية نقطة النهاية في مسلسل الصراع الطويل على لقب دوري أبطال أفريقيا 2018-2019، والذي شهد جدلًا واسعًا وأحداثًا مشتعلة بين الترجي والوداد.

ورفض فريق الوداد المغربي استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 مايو / آيار الماضي في ملعب رادس، بعد إلغاء هدفه ومطالبة اللاعبين للحكم الجامبي بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو لكنه ثبت تعطل العمل بالفيديو.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق