وطنا نيوز -محمود خضر رئيسا لهيئة مديري جمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
محمود خضر رئيسا لهيئة مديري جمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية
التاريخ : 23-04-2019 09:36:04 المشاهدات: 8214

وطنا اليوم-عمان-اختارت الهيئة العامة لجمعية مستثمري القسطل والمشتى الصناعية أعضاء الهيئة الإدارية، حيث فاز محمود خضر برئاسة الهيئة الإدارية خلال الاجتماع الأول الذي انعقد مؤخرا 

وخلال الاجتماع تم اختيار إسماعيل زهران نائبا لرئيس الهيئة الإدارية، وطراد الفايز أميناً للسر والمهندس علي طهبوب أميناً للصندوق.

وفاز بعضوية الهيئة الإدارية كلا من: الدكتور عثمان الكيلاني وزيد حمودة وعامر صبحا.

وقدم خضر شكره للهيئة العامة على اختيارهم للمجلس الجديد، معتبرا ان اعادة اختياره رئيسا للهيئة الادارية يضعه أمام مسؤوليات كبيرة لن يتم تحملها الا بتضافر الجهود من جميع الأطراف.

وأكد خضر على ان الجمعية ستبقى عند حسن ظن الهيئة العامة، مشددا على ان السعي لتحقيق المنافع للصناعيين تعتبر ركيزة عمل رئيسية على جدول أعمال الجمعية للفترة المقبلة.

ونوه إلى ان الجمعية ستبقى تتابع كافة الأمور المتعلقة بنمو ورفعة القطاع الصناعي، بالإضافة لمراعاة مصالح الهيئة العامة للجمعية.

وشدد على ان القطاع الصناعي رافد مهم للناتج المحلي الإجمالي وتذليل العقبات أمامه يزيد المنفعة للاقتصاد الوطني ويدعم عجلة الإنتاج الوطني.

ودعا خضر الهيئة العامة لمراقبة عمل الجمعية بشكل دائم لتصويب أي اخطاء ممكن ان تحدث، جنبا إلى جنب مع التركيز على القضايا الرئيسية التي تنعكس ايجابا على القطاع بشكل عام وعلى الجمعية بشكل خاص.

وشدد على ان الجمعية ستقوم بالبناء على الإنجاز المتحقق خلال الدورة الماضية، مؤكدا ان هناك العديد من التحديات أمام الهيئة الإدارية الجديدة لحلها.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق