اليوم :
Email : watananew@gmail.com
لمعرفة ما إذا كنت مستحقاً لدعم المحروقات أم لا... أدخل هنا .. والضريبة تدعو المواطنيين لإستلامه .. جدول
التاريخ : 15-03-2014 01:51:05

وطنا نيوز ـ عمان 

 

تبدأ دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اعتبار من صباح اليوم السبت بتوزيع الدفعه الاولى من الدعم النقدي لارباب الاسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص ممن تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014.

ودعا اياد القضاه مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ارباب الاسر من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص ممن تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم واحد وتصادف تواريخ ميلادهم خلال النصف الاول من العام اي خلال الاشهر من 1- 6  الدخول إلى الموقع الخاص بالدعم الذي تم التقديم من خلاله طلب الدعموإدخال الرقم الوطني ورقم القيد حيث ستظهر له رسالة تبين له هل استحق الدعم أم لم يستحقه وقيمة الدعم في حال الاستحقاق.

ودعا القضاه ارباب الاسر ممن يظهر استحقاقهم للدعم مراجعة اي من فروع بنك الإسكان يوم السبت 15/3/2014 لاستلام مستحقاتهم.

علما بان بنك الاسكان سيقوم بصرف الدعم النقدي للمستحقين بعد ظهور نتيجة استحقاقهم للحصول على الدعم على موقع الدعم النقدي أيام االأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً.و يوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءً، في حين لن يكون هناك تسليم للدعم يوم الخميس.

واوضح بانه سيتم صرف الدعم لرب الأسرة شخصياً من خلال فروع بنك الإسكان مع ضرورة أن يصطحب رب الاسره معه هوية الأحوال الشخصية وصورة عنها.


أما فيما يتعلق بالموظفين في الوزارات والمؤسسات والدوائر والجامعات الحكومية والبلديات وأمانة عمان الكبرى والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية سيتم صرف الدعم لهم إذا انطبقت عليهم شروط الاستحقاق من خلال الوزارات والمؤسسات والدوائر والجهات التي تتولى صرف الرواتب والمخصصات الشهرية لهم .

كما ستقوم الدائرة بوضع أسماء المستحقين للدعم الذين تم إرسال الدعم لهم على بنك الإسكان على موقع الدائرة ، حيث سيتم صرف الدعم لمن انطبقت عليهم الشروط حسب نهاية الرقم الوطني مقروناً بتاريخ ميلاد رب الأسرة حسب الشهر

 

وبدات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اعتبار من صباح اليوم السبت بتوزيع الدفعه الاولى من الدعم النقدي لارباب الاسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014 والذين تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم واحد وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الاول من العام اي خلال الاشهر من 1-6.

وستقوم الدائره باستكمال صرف الدعم لمن تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014 والذين تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم واحد وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الثاني من العام اي خلال الاشهر من 7-12 يوم الاحد 16/3/2014 من خلال فروع بنك الاسكان الذي حدد مواعيد صرف الدعم النقدي للمستحقين بعد ظهور نتيجة استحقاقهم للحصول على الدعم على موقع الدعم النقدي أيام االأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً.

و يوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءً، في حين لن يكون هناك تسليم للدعم يوم الخميس.

دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دعت ارباب الاسر من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص ممن تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم واحد الدخول إلى الموقع الخاص بالدعم الذي تم التقديم من خلاله طلب الدعم (https://www.cfs.gov.jo) .

وإدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني حيث ستظهر رسالة تبين لصاحب الرقم الوطني والقيد المدني هل استحق الدعم أم لم يستحقه وقيمة الدعم في حال الاستحقاق. 

ودعت ارباب الاسر ممن يظهر استحقاقهم للدعم مراجعة اي من فروع بنك الإسكان خلال المواعيد المحدده من البنك لاستلام مستحقاتهم.

علما بانه سيتم صرف الدعم لرب الأسرة شخصياً من خلال فروع بنك الإسكان مع ضرورة أن يصطحب رب الاسره معه هوية الأحوال الشخصية وصورة عنها.

أما فيما يتعلق بالموظفين في الوزارات والمؤسسات والدوائر والجامعات الحكومية والبلديات وأمانة عمان الكبرى والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية سيتم صرف الدعم لهم إذا انطبقت عليهم شروط الاستحقاق من خلال الوزارات والمؤسسات والدوائر والجهات التي تتولى صرف الرواتب والمخصصات الشهرية لهم .

وقامت الدائرة بوضع أسماء المستحقين للدعم الذين تم إرسال الدعم لهم على بنك الإسكان على موقع الدائرة الالكتروني .

وستواصل الدائره صرف الدعم النقدي لمن انطبقت عليهم الشروط وظهور اسماؤهم على موقعي الدعم والدائره وحسب نهاية الرقم الوطني مقروناً بتاريخ ميلاد رب الأسرة حسب الشهر وكما في الجدول المقترح مبدئيا 

جدول مقترح لتسليم الدعم للمستحقين من القطاع الخاص الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق من خلال فروع بنك الإسكان للقطاع الخاص

 

لمعرفة ما إذا كنت مستحقا للدعم أم لا .. انقر هنا


التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
<