وطنا نيوز -فرحة عارمة في مواقع التواصل بحل النواب وقرب رحيل الحكومة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
فرحة عارمة في مواقع التواصل بحل النواب وقرب رحيل الحكومة
التاريخ : 27-09-2020 07:30:12 المشاهدات: 5374

وطنا اليوم-عمان:أعرب أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن فرحتهم وترحيبهم بصدور الإرادة الملكية السامية بحل مجلس النواب، الذي يعني دستوريا قرب رحيل حكومة رئيس الوزراء عمر الرزاز.
وصدرت الإرادة الملكية قائلة "نحن عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمقتضى الفقرة الثالثة من المادة (34) من الدستور، نصدر إرادتنا بما هو آت: يحل مجلس النواب اعتباراً من يوم الأحد، الموافق للسابع والعشرين من شهر أيلول سنة 2020 ميلادية".
ولحل مجلس النواب، استحقاق دستوري وهو استقالة الحكومة خلال اسبوع من الحل وتكليف رئيس وزراء جديد بتشكيل الحكومة.
ولا يسمح الدستور بتكليف رئيس الوزراء عمر الرزاز بتشكيل الحكومة بعد قرار حل مجلس النواب.
وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، هدأ حديث الأردنيين عن حزنهم لما آل بهم نتيجة جائحة كورونا، لإبداء فرحتهم بحل النواب وقرب رحيل "حكومة النهضة" التي زادت أوجاعهم في زمن الوباء.
وكتب الصحفي مجدي الباطية معلقا " الدستور يوجب تعيين رئيس جديد خلال اسبوع .. يا حسرتي عليك ما كملت خطة انخراط الشباب بالزراعة الي حكيت عنها اليوم".
واستذكر ناشطون مقولة الرزاز الشهيرة والتي كررها بأكثر من مناسبة وهي "كل مر سيمر"، فيما أكد البعض أن هذه الحكومة تنطبق عليها رؤية وزير الصحة في مواجهة كورونا عندما قال "أسبوع بنشف وبموت" في تقديرهم لموعد رحيل الحكومة.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - عامر الشمري مع القلعة الي تقلعهم ما شفنا على وجوهم خير .
2 - نيفين حفظك الله جلالة سيدنا ومبروك بخلاص الامه من مجلس النواب والله يا جلالة الملك انك الديمقراطي والاب والقائد لهذا الشعب ونتوسلك ان تخلصنا من مجلس النواب القادم وخاصه اصحاب المال الاسود بالمحافظات والمكتوب من عنوانه انهم يتسابقون لشراء ضمائر الناس بمالهم الاسود فكيف يصل شخص اسود الضمير والقلب وسود معه الناس الذين اشتراهم ليضعوا اسمه بصندوق الديمقراطيه قصرا وهم يكرهونه يا سيدي هاؤلاء النفر انما يريدوا ان يصلوا الى قبة البرلمان للحفاظ على فسادهم ومكتسباتهم الغير شرعيه واجرامهم .والله ياجلالة الملك انك اخترت مجلس اعيان اقوى من اصحاب المال الاسود وهم يكذبون علينا وعلى الدوله بالولاء وغيرها وهم همهم تجارتهم وفسادهم وهم يكذبون . حفظك الله جلالة سيدنا وحفظ جيشنا وشعبنا المخلص لوطنه اما الفاسد والكذاب وتاجر الاصوات قاتله الله . شكرا وطن نيوز الرائعه ممثله بالاستاذ الدكتور قاسم العمر صلة الوصل بين الشعب والقائد ومرافق الدوله
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق