وطنا نيوز -الهندي :95 % نسبة إشغال الفنادق الشاطئية بالعقبة والبترا لا تتجاوز 1%
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الهندي :95 % نسبة إشغال الفنادق الشاطئية بالعقبة والبترا لا تتجاوز 1%
التاريخ : 03-07-2020 03:14:31 المشاهدات: 1954

وطنا اليوم-عمان:قال رئيس جمعية الفنادق الأردنية، عبد الحكيم الهندي، الجمعة، إن نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة وصلت إلى 95% أيام الخميس وحتى صباح الأحد، مشيرا إلى تراجعها خلال أيام منتصف الأسبوع.
وأضاف الهندي لـ "المملكة"، "نسبة الإشغال في الأيام العادية في العقبة بحدود 65%-75% للفنادق الشاطئية وحسب موقعها وفئة تصنيفها أيضا. أما بالنسبة للفنادق غير الشاطئية في العقبة من 30 إلى 50% في الأيام العادية".
"في أيام العطل، من الخميس وحتى صباح الأحد، نسبة الإشغال في الفنادق الشاطئية بمختلف فئاتها من 85% - 95%. هنا أتحدث عن فئة 5 نجوم. والفنادق غير الشاطئية من 40-55%"، وفق الهندي.
وأشار إلى أن نسبة الإشغال في فنادق مدينة البترا "لا تتجاوز 1%"، وذلك يعود بسبب إغلاق المطار نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد.
الهندي قال إنه يعول على برنامج "أدرننا جنة" الذي أطلقته وزارة السياحة، دعما للسياحة الداخلية، في زيادة نسبة إشغال فنادق البترا.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق