وطنا نيوز -الفراية: لن نستقبل اي مواطن قادم للأردن براً بمركبته
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الفراية: لن نستقبل اي مواطن قادم للأردن براً بمركبته
التاريخ : 29-05-2020 08:57:58 المشاهدات: 3731

وطنا اليوم-عمان:قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، الجمعة، ، أنه لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة، فاما ان يبيعها أو يشحنها عبر المعابر البرية من خلال معبر العمري أو جابر أو الكرامة أو جسر الملك الحسين".
وأضاف العميد الفراية، خلال استضافته على برنامج 60 دقيقة الذي يذاع عبر شاشة التلفزيون الأردني، أن سلاح الهندسة الملكي قام بتطهير المنازل التي اكتشف بها اصابات وتقييم اماكن الحجر والمطارات والمعابر الحدودية، مشيرا الى ان سلاح الهندسة اسهم بتأمين اماكن الحجر الصحي عبر بناء 2000 كرفان في البحر الميت وبناء مجموعة من الكرفانات في معبر العمري.
وأكد، إنه لغاية اللحظة تم استقبال 12 الف اردني من الخارج، مشيرا الى انه يوجد 4 الآلاف شخص في الحجر الصحي في فنادق العاصمة، وسيتم اخلائهم اعتبارا من يوم السبت او الاحد القادم.
وتابع، "نستعد الان لاستقبال دفعة ثالثة من العائدين الى الوطن، والاولوية كانت للطلاب ولمن تقطعت بهم السبل ولمن فقد وظيفته"، مشيرا الى امكانية تقديم ابناء الاردنيات وحاملين الجوازات المؤقتة والمستثمرين المقيمين في الأردن للعودة الى ارض الوطن.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - Abu Saif والله والله والله نفسي افهم ما الهدف من هذا القرار وما الفائدة منه؟؟؟؟
يا عمي يعني اللي جاي في البر بده ييجي مشي مثلا؟؟؟ وعلى فرض انه في رحلات في البر في الباصات ..... شو الاكثر امانا انك تركب بالباص مع على الاقل ما يتراوح بين 20 ل 30 راكب في باص واحد ممكن يكون احدهم مصاب بالكورونا وممكن يكون اكثر من واحد مصاب .... او تكون في سيارتك معقمها ومطهرها ولوحدك او انت وعيلتك؟؟؟؟ يا اخي في قرارات جد غريبة وبتشعر انها فقط لتعسير الامور على الناس.... العالم كله في ازمة ومقدرين ذلك ولكن الاصل في الازمات هو التسهيل قدر الامكان على الناس مش التشديد عليهم... قبلنا في التشديد في البداية وايدناه والان الامور افضل ليش ما تيسروا امور الناس..... يعني شحن السيارة هو ببلاش مثلا؟؟؟ في بعض البلدان الشحن الدولي للسيارات يكلف مقدار حوالي 3 تذاكر سفر طيران... اللي جاي في البر اصلا لو معه فلوس يجي طيران كان اجا... وغير هيك كمان يعني بتحكي يبيع سيارته.... يبيعها ويخسر فيها مش حارم يا جماعة الخير؟؟؟ وكمان يعني هو السيارة بتنقل فيروسات؟؟؟ مهو كبيرها يكون معك سبيرتو وترشها وخلص... او اغسلها في اي محطة غسيل سيارات ... والله حرام اللي بتعملوه في الناس واتمنى العدول عن هذا القرار
وكل الاحترام
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق