وطنا نيوز -هل سيكون يوم غدٍ هو آخر أيام الحظر الشامل في الأردن
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
هل سيكون يوم غدٍ هو آخر أيام الحظر الشامل في الأردن
التاريخ : 28-05-2020 02:47:21 المشاهدات: 4957

وطنا اليوم-عمان:علم من مصادر مطلعة أن هناك توجه حكومي أن يكون يوم غدٍ الجمعة 29/05/2020 هو آخر أيام الحظر الشامل الذي سيتم تطبيقه، كإجراء على إعادة الحياة أيام الجمعة لديمومتها بضوابط معينة و ربما بتطبيق حظر جزئي ..
المصادر المطلعة، أشارت أن التوجه الأقرب سيكون بمنع حركة المركبات أيام الجمعة و السماح بتنقل المواطنين حتى ساعة معينة و الأقرب أن تكون السابعة مساءً، اعتباراً من الخامس من حزيران و سيبقى هذا الأمر على منواله حتى نهاية شهر حزيران، و من ثم سيصار للفتح تدريجياً مع عودة القطاعات و دراسة الحالة الوبائية في المملكة.
المصادر ذاتها أشارت أن يوم السبت و في اجتماع مجلس الوزراء، سيتم النظر بخطة أعدت من قبل إدارة السير لإلغاء نظام الزوجي و الفردي في تنقل المركبات بالعاصمة و محافظتي البلقاء و الزرقاء، و تم إرسالها بحسب مصادر يوم أمس الأول لمكتب الرزاز، تزامناً مع عودة القطاعات للعمل، و ربما يكون التطبيق في الأول من حزيران المقبل الذي يصادف يوم إثنين، و هذا كله يعتمد على الحالة الوبائية في العاصمة و البلقاء و الزرقاء.
ومما يذكر أن وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة كان قد ذكر بالتحديد ان الحظر خلال هذا الجمعة سيكون بشكله الاعتيادي، حظراً شاملاً ولم يعلن كما في السابق بأن الحظر إلى اشعار آخر و كأنما إشارة الى الترتيبات والإجراءات المتبعة في ذلك .


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق