وطنا نيوز -تسليم مستحقات عمال المياومة في مرافق المدن الصناعية الاردنية
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
تسليم مستحقات عمال المياومة في مرافق المدن الصناعية الاردنية
التاريخ : 04-04-2020 01:01:16 المشاهدات: 2608

وطنا اليوم ـ عمان 

تمكن مايقارب ٢٥٠ من عمال المياومة العاملين في مختلف مرافق ادرات المدن الصناعية الاردنية من استلام مخصصاتهم المالية وفق خطة وضعتها شركة المدن الصناعية الاردنية منذ اليوم الأول تماشيا مع الالية التي وضعتها الحكومة لهذه الغاية في ظل الظروف الاستثنائيه التي تمر بها المملكة.
 
ووفق المدير العام للشركة عمر جويعد فإن الإجراءات والخطط الحكومية لاسيما التصاريح الممنوحة مكنت الشركة من إيصال مستحقات عمال المياومة الذين يتبعون للشركة في ظل هذه الظروف التي تمر بها المملكة. مؤكدا أن مرافق المدن الصناعية تضم عاملين في مختلف المجالات كالامن والحماية والزراعة والخدمات والنظافة وغيرها من الوظائف المساندة التي تساهم في الحفاظ على بيئة العمل في المدن الصناعية الاردنية.
 
وأكد جويعد حرص الشركة على ادامة العمل في مختلف مرافق المدن الصناعية وفق القطاعات الصناعية المستثناة من قرار الحضر لتبقى الصناعة الاردنية الرافد الرئيسي للسوق المحلي في ظل هذه الظروف التي تمر بها المملكة والعالم بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والأمنية.

يذكر ان المدن الصناعية العاملة والتي تتبع لشركة المدن الصناعية هي مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في سحاب ومدينة الموقر الصناعية اضافة مدينة الحسن الصناعية في محافظة اربد ومدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في الكرك ومدينة العقبة الصناعية الدولية ومدينة المفرق الصناعية
 
 
 

تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق