وطنا نيوز -جماعة عمان لحورات المستقبل تحيي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والصحية وتدعو المواطنيين إلى الصبر والتلاحم
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
جماعة عمان لحورات المستقبل تحيي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والصحية وتدعو المواطنيين إلى الصبر والتلاحم
التاريخ : 31-03-2020 10:57:48 المشاهدات: 4419

وطنا اليوم-جددت جماعة عمان لحورات المستقبل دعوتها المواطنين إلى أهمية الالتزام الكامل والصارم، بالتوجيهات والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة .
كما دعت الجماعة في بيان جديد لها أصدرته اليوم المواطنين إلى ضرورة التقيد التام بقواعد الصحة العامة وأولها الحفاظ على النظافة الشخصية، ونظافة البيئة، وكذلك الامتناع عن المخالطة الاجتماعية، وعدم مغادرة المنزل إلا للضرورة القصوى، من خلال الإلتزام الصارم بتعليمات حظر التجوال.

ودعت الجماعة في بيانها المواطنين إلى التسلح بثقافة الصبر والقناعة المأمورين بها دينيا خاصة في أوقات المحن والشدائد،كما دعتهم إلى التحلي بروح التضحية والإيثار، وبروح التكافل الاجتماعي الذي عرف به .مجتمعنا الأردني تاريخياً، داعية إلى نبذ كل من يمارس الجشع والاحتكار والأنانية والإسراف،.
وحيت الجماعة في بيانها النظام الصحي الأردني بكل كوادره وتخصصاته ومستوياته. على الأداء الرائع والمميز الذي يقوم به في هذه الأيام.
كما جددت جماعة عمان لحورات المستقبل في بيانها تحياتها لقواتنا المسلحة الجيش العربي الأردني ،وأجهزتنا الأمنية بكل منتسبيها ،على الأدوار البطولية التي تقوم بها، والتي رسخت الصورة الحضارية لبلدنا ،كبلد رسالة ودور بقيادة ال هاشم وعميدهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي يبرهن دائما أنه الأب الحاني والقائد الذي يتميز بالسيطرة على الأزمات.
واختتمت جماعة عمان لحورات المستقبل بيانها بالدعاء لله العلي القدير بأن يمن على بلدنا وأمتنا والإنسانية بالشفاء من فيروس كورونا وكل الأمراض

 

تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق