وطنا نيوز -لماذا حظر التجول يوم الجمعه؟
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
لماذا حظر التجول يوم الجمعه؟
التاريخ : 31-03-2020 09:43:58 المشاهدات: 5831

وطنا اليوم - كشف مصدر حكومي عن وجود سيناريوهين لإعلان الحكومة بعمل حظر تجول شامل يوم الجمعة.

حيث ان السيناريو الأول يتمثل بانتهاء فترة حظر التجول الذي أُعلن عنه في العشرين من الشهر الجاري، وبذلك تنتهي فترة الحضانة، ولتلاشي الاحتكاك للمواطنين في الأماكن المصرح لهم الخروج اليها وهي بمثابة تحذير لهم.

اما السيناريو الثاني وبحسب المصدر نفسه يتمثل بمنح التجار فترة للراحة بعد الايام “الشاقة” التي مروا بها وهي بناء على طلب التجار بوجود يوم إغلاق كامل في جميع أنحاء المملكة.

وقال وزير الصحة سعد جابر ان الحظر الشامل يوم الجمعة هو بمثابة رسالة للمواطنين بأن الوضع ما يزال خطيرا.

وقررت الحكومة مساء اليوم وعلى لسان الناطق باسمها أمجد العضايلة، إغلاق جميع المحال التجاريّة والمنشآت المصرّح لها بفتح أبوابها، وعدم السماح للمواطنين بالتجوّل نهائيّاً، طوال يوم الجمعة الموافق للثالث من نيسان المقبل، وذلك ابتداءً من الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الخميس / الجمعة، ولمدّة 24 ساعة، باستثناء الكوادر الطبيّة ومن يصرّح لهم بالخروج في ذلك اليوم فقط، والذين سنعلن عنهم لاحقاً.

وأضاف العضايلة أنه اعتباراً من صباح يوم السبت، ستعود الأمور إلى ما هي عليه الآن، بحيث يسمح للمحال التجاريّة والمنشآت المصرّح لها فتح أبوابها والعمل، اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً، وحتّى السادسة مساءً، كما هو الحال الآن


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق