وطنا نيوز -تحذير من الأوقاف بشأن مواقع تسجل للحج
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
تحذير من الأوقاف بشأن مواقع تسجل للحج
التاريخ : 14-01-2020 02:51:07 المشاهدات: 1814

وطنا اليوم-عمان:حذرت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، المواطنين الراغبين في الحج لهذا العام، من التسجيل للحج مع أي جهة غير رسمية سواء عبر شبكة الإنترنت أو من خلال صفحات التواصل الإجتماعي أو غيرها من الطرق من أجل الإيقاع بضحاياهم والاستيلاء على أموالهم بطرق احتيالية.
 
وطالب الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف حسام الحياري  في بيان صحفي المواطنين الراغبين في الحج لهذا العام  بضرورة توخي الحذر وعدم التعامل مع أي روابط إلكترونية غير رسمية، عبر استغلال رغبة المواطنين في الحج ، وممارسة عمليات النصب والاحتيال الإلكتروني بحقهم من خلال مسابقات أو الإيهام  بالقدرة على تأمين تصاريح حج ، مقابل دفع مبالغ مالية أو تقديم بيانات شخصية.
 
وأشار الحياري إلى  ان وزارة الأوقاف كانت قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للحج لهذا العام عبر هذا الوقع الالكتروني(اضغط هنا) وأن آخر موعد للإيداع البنكي والتسجيل للحج هو الـ ٢٠ من الشهر الجاري، مضيفا انه لن يكون هناك اي عملية تسجيل او ايداع بنكي بعد ذلك التاريخ.

تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق