وطنا نيوز -إسماعيل هنية: نحن مع الأردن بالقلب والسيف
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
إسماعيل هنية: نحن مع الأردن بالقلب والسيف
التاريخ : 10-12-2019 03:07:51 المشاهدات: 2436

وطنا اليوم-عمان:نقلت صحيفة "القدس العربي"، عن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية، تأكيده بأن حماس مع الأردن بالقلب والسيف، خاصة عندما يتعلق الأمر بأمن المملكة ومصالحها الداخلية والخارجية.
وقال هنية لدى لقائه مع شخصيات أردنية في مدينة أسطنبول التركية: إن "أمن الأردن خطنا الأحمر ومعه بالقلب والسيف ورقابنا دون الوطن البديل".
هنية يضيف في حديثه :"رقابنا دون سيناريو الوطن البديل ونقف مع الأشقاء الأردنيين ضد الوطن البديل والتوطين والسيناريو الخبيث بكل خياراته التي يمكن أن يخطط العدو عبرها لتصدير الأزمة او الغرق في أوهامه وأحلامه بعنوان فلسطين خارج أي بقعة في فلسطين".
وتابع هنية بقوله :"نحن في خندق واحد خصوصا بالقضايا الأساسية والكبرى -يشرح هنية- في المسألة الأردنية ونقدر ونتفهم كل الاعتبارات ونقدر عاليا حرص الشقيق الأردني على الايجابية مع بعض الأخوة في قادة حماس والجانب الإنساني والسياسي لمواقف الملك عبدالله الثاني والتسهيلات لشعبنا".


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق