وطنا نيوز -اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
اغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح
التاريخ : 11-11-2019 06:05:10 المشاهدات: 3382

وطنا اليوم-عمان:اعلنت أمانة عمان وبالتعاون مع إدارة السير عن إغلاق للمسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح اعتبار ا من مساء بعد غد الأربعاء ولمدة ثلاثة أسابيع ، ضمن أعمال مشروع الباص سريع التردد ( دوار صويلح ) .
وبين مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري أن الإغلاق، سيؤدي إلى إلزام حركة السير القادم من صافوط بسلوك أسفل نفق صويلح وصولاً إلى إشارات البا هاوس والعودة لشارع الملكة رانيا العبدالله ( الجامعة سابقا ) .
واضاف بأن حركة السير المتجهة إلى السلط ومنطقة صويلح ستكون من خلال نفق دوار صويلح وصولا لإشارة الصناعة والانعطاف يميناً باتجاه شارع الثورة العربية الكبرى والعودة باتجاه صويلح والسلط .
ونوه المهندس الفاعوري إلى أنه ستقوم أمانة عمان وإدارة السير بتزويد نقاط الاغلاق ومسار التحويلات والطرق البديلة بالشواخص الارشادية والتحذيرية ومواد السلامة المرورية اللازمة بالاضافة لتواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور بموقع العمل .


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق