وطنا نيوز -وفاة اردني في مصر واردنية في تركيا
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
وفاة اردني في مصر واردنية في تركيا
التاريخ : 12-08-2019 03:28:00 المشاهدات: 3515

وطنا اليوم-عمان:أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين متابعتها منذ الامس حادثي وفاة مواطنين اثنين اردنيين في كل من القاهرة واسطنبول.

واوضح مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة ان سفارتي المملكة في القاهرة وأنقرة تتابعان مع السلطات المحلية المختصة في مصر وتركيا التحقيقات بحالتي الوفاة.

وقال إن  التقارير الاولية  تشير إلى ان حالة الوفاة في القاهرة لمواطن مقيم هناك يبلغ من العمر ٥٧ عاما تعرض رحمه الله لجلطة دماغية، وان حالة الوفاة في اسطنبول لمواطنة زائرة كانت في رحلة مع بعض أفراد عائلتها وتبلغ من العمر ٦٩ عاما تعرضت رحمها الله لتوقف في عضلة القلب .

وقد بدأت السفارة الاردنية في انقرة اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع مركز عمليات الوزارة لنقل جثمان المتوفاة في اسطنبول الى المملكة وذلك بناء على طلب ذويها، بينما قرر ذوي المواطن المتوفى في القاهرة القيام بعملية الدفن في مصر حيث تعمل السفارة بالقاهرة على اتمام الاجراءات لذلك وتقديم المساعدة المطلوبة.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق