وطنا نيوز -خلاف حول إنهاء حصرية البث التلفزيوني لفعاليات جرش
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
خلاف حول إنهاء حصرية البث التلفزيوني لفعاليات جرش
التاريخ : 11-07-2019 10:38:32 المشاهدات: 1923

وطنا اليوم-عمان: اكدت مصادر أن هنالك خلافاً بين إدارتَي التلفزيون الأردني ومهرجان جرش للثقافة والفنون بشأن حصرية البثّ لفعاليات المهرجان في دورته المقبلة التي تنطلق فعالياتها الخميس 18 تموز الجاري.
ووفقاً لمصادر ، فإنّ إدارة المهرجان منحت حقوق البثّ الحصرية للتلفزيون الأردني وقناة رؤيا، بحيث ينقل التلفزيون الأردني حفلات المسرح الجنوبي، وتنقل قناة رؤيا حفلات المسرح الشمالي، بينما يتاح للفضائيات الأخرى بثّ تقارير موجزة عن الفعاليات وبما لا يتجاوز عشر دقائق للتقرير الواحد.
ورغم أنّ التلفزيون الأردني كان يحظى بحصرية البثّ لفعاليات المهرجان تاريخياً، إلّا أن الإدارة الحالية للمهرجان تسعى بحسب ما رشح إلى إتاحة البثّ لأكثر من قناة وعدم احتكاره من قِبل قناة بعينها، تمهيداً لاستثمار عملية بثّ الفعاليات وتحقيق مردود يرفد موازنة المهرجان في الدورات المقبلة.
واطّلعنا على جانب من مساعي إدارة «جرش» لتطويق الأزمة، مراعيةً أهمية القناة الأردنية الأولى، وفي الوقت نفسه إنهاء احتكار البث الحصري لفعاليات المهرجان، وترسيخ نهج تنويع البث من خلال قنوات وطنية عدة للوصول إلى مساحة أوسع من جمهور المشاهدين.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق