وطنا نيوز -العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !
التاريخ : 16-06-2019 10:43:55 المشاهدات: 3110

وطنا اليوم-عمان:ما بين التأويلات والتحليلات والتفسيرات ذهب العشرات من اصدقاء و متابعي صفحة رئيس ديوان التشريع والرأي السابق معالي د. نوفان العجارمة على موقع التواصل الاجتماعي ومحاولتهم الوصول الى ما قصده في بويت قام بنشره.
حيث كتب العجارمة : " في اشياء كثيرة بالحياة تلزك على الطور "
فذهب معن القطامين للكتابة والرد قائلا :" الساتر رب العالمين وهو الميسر ...هذا المصطلح لايعيه هذا الجيل ولا اجواءنا هالايام.
فراس قطيش طلب عبر رده ترجمة المصطلح فقال :" دكتور هذا المصطلح بحاجة لترجمة للكثيرين هاي الايام مع انفتاح المدى الثقافي لانه اصبح من المقولات المتنحية ".

تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - مروان تفسيرها .عندما تضع مشكلتك بين يدي مسؤول ويعطلها نائب عندما يتم تعطيل التنفيذ القضائي لجلب المتهم عندما يقصى المخلص ويتربع على المسؤليه منافق خداع لايهمه الا نفسه تتعطل الرؤيا امامك وجميع هذه المعطلات تلزك على الطور والطور نهايته مخيفه بأختصار يعني توهرف من فوق الطور بك وبأعدائك لاتقلولي كمان بدها تفسير
2 - مروان تفسيرها .عندما تضع مشكلتك بين يدي مسؤول ويعطلها نائب عندما يتم تعطيل التنفيذ القضائي لجلب المتهم عندما يقصى المخلص ويتربع على المسؤليه منافق خداع لايهمه الا نفسه تتعطل الرؤيا امامك وجميع هذه المعطلات تلزك على الطور والطور نهايته مخيفه بأختصار يعني توهرف من فوق الطور بك وبأعدائك لاتقلولي كمان بدها تفسير
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق