وطنا نيوز -مدرسة حليمه السعدية تقيم مهرجانا وطنيا احتفالا بالمناسبات الوطنيه ، وتطلق وثيق الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مدرسة حليمه السعدية تقيم مهرجانا وطنيا احتفالا بالمناسبات الوطنيه ، وتطلق وثيق الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية
التاريخ : 20-04-2019 02:44:49 المشاهدات: 20028

وطنا اليوم ـ حمزه المرعب الصقور

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشماليه الدكتور عثمان بني يونس اقامت مدرسة حليمة السعدية مهرجانا احتفاليا بالمناسبات الوطنيه بمشاركة كل من مدرسة كريمه الثانويه للبنين ومدرسة عثمان بن عفان ومدرسه فاطمه الزهراء ومدرسه الايثار التربويه في ساحة مدرسة حليمة السعدية للبنات .

وتخلل الاحتفال كلمه لعطوفه مدير التربيه والتعليم الدكتور عثمان بن يونس ومديرة مدرسة حليمة السعدية الفاضلة ثروة بطاينه ومجموعه ممثلة للمجتمع المحلي وفقرات وطنيه وتراثيه مميزه .

واكد بني يونس أن هذه المناسبات الوطنية تجعلنا نقف بكل شموخ واعتزاز بقائد الوطن وبثرى الاردن الغالي ، وفي كل لحظة ومع شروق شمس كل صباح تلتحم قلوبنا وافئدتنا واجسادنا من اجل ان نكون خط الدفاع الأول بوجه كافة الظروف التي تواجهنا ، والتي لن تزيدنا الا لحمة واخوة وتكاتف .

مقدما اجمل وارقى باقات التهنئة والتبريك اللى قائد الوطن المفدى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والى ولي عهده الأمين الحسين بن عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه والى الاسرة الهاشمية والشعب الأردني كافة بهذه المناسبات الوطنيه الغالية على قلوبنا جميعا .

مديرة المدرسة الفاضلة ثروة البطاينه تغنت بالوطن وقائده بعبارات حلقت في سماء الوطن لتطير الى رغدان من اجل ان تنقش لوحة اخرى من لوحات لااعتزاز والفخر  بالقيادة الهاشمية الحكيمه .

واضافت : بوركت أياديكم بما أنجزتموه لنا عندما صِغتُم للوطن الغالي هويته التي أعلناها للعالم ِأجمع هويةً أردنيةً عربيةً هاشمية ، مــن عُمــــقِ التاريــــــخ الهاشـــــمي تأتي نسمات الأمس المُشرّف لنحفرها في القلوب عبارة الحُبِ والولاء ، ورايةً خَفّاقة نزهو بها ونفاخر العالم من حولنِا بأننا كُنا وما زلنا أصحاب أنفةٍ وكبرياء ، لا نقبلُ بغير راية الوطن والتاج الهاشمي عنواناً لنا ترنو إليها الأعين ألقاً وفرحا وتنطقُ الحناجر لأجله بأننا على" العهدِ ماضون" .

وتخلل المهرجان توقيع وثيقة عهد وولاء وانتماء سترفع بكل فخر واعتزاز الى قائد الوطن ابا الحسين المفدى حفظه الله ورعاه ، مؤكدين فيها على التفافنا حول القيادة الهاشمية الحكيمة حفظها الله ورعاها بعينه التي لا تنام ، وشارك الدكتور عثمان بني يونس مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشماليه و الحضور بالتوقيع على هذه الوثيقه .
وتميزت الفقرات التي قدمت في الاحتفال بروح من التعاون المشترك بين هذه المدارس المشاركة في تنفيذ هذه الفعالية ، وكان  للمعلمات في مدرسة حليمة السعدية دور فاعل في انجاح هذا المهرجان .

ويذكر بأن هذا المهرجان الاحتفالي جاء باشراف عام من مديرة مدرسة حليمة السعدية المرببة الفاضلة ثروت البطاينه و بتنسيق من المعلمات شهناز براهمه وسحر اسعد وفدوى شهاب ونظام العفيف وفاطمه ابو سمرا وجيهان صليبي وبثينه ابو زنيمه وبتعاون مع الهيئة الادارية والتدريسية في المدارس المشاركه في المهرجان .

وقدم الحضور والضيوف الشكر والتقدير للهيئتين الادارية والتدريسية في مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات والمدارس المشاركة في الاحتفال ، و المشاركين في هذا الحفل المميز على ما قدموه .






















































































































































































































































































تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق