وطنا نيوز -احالة عطاءات مدارس في عدد من محافظات المملكة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
احالة عطاءات مدارس في عدد من محافظات المملكة
التاريخ : 15-04-2019 11:28:03 المشاهدات: 1794

وطنا اليوم-عمان:قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش انه تم احالة ثمانية عطاءات لمدارس في عدد من محافظات المملكة ضمن مشاريع اللامركزية حيث بين العموش ان هذه المشاريع ستنفذ من خلال موازنة عطاءات اللامركزية بقيمة ( 12 ) مليون دينار و التي ستساهم تنفيذ هذه المدارس في دعم وتحسين البيئة التعليمية على مستوى المملكة.

واشار العموش ان هذه المدارس و التي عددها ثمانية حيث ستنفذ في محافظة الطفيلة من خلال موازنة اللامركزية في المحافظة و هم مدرسة البرنيس الاساسية المختلطة و مدرسة زين الشرف الاساسية للبنات و مدرسة عين جالوت الاساسية المختلطة و مدرسة القادسية الاساسية للبنينو مدرسة صلما الاساية المختلطة و مدرسة ام سلمى الاساية المختلطة و مدرسة طارق بن زياد الاساسية للبنين و بالاضافة الى انشاء اضافات صفية لمدارس قائمة في لواء الرمثا كمدرسة الفاروق الاساسية للبنين .

و لفت العموش بان انشاء هذه المدارس التي تم طرحها ستعمل على تحريك عجلة قطاع الانشاءات بالاضافة الى تشغيل الايدي العاملة في المحافظة و تقديم خدمة للمجتمع المحلي و ابناء المنطقة التي تنفذ بها المدارس.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق