وطنا نيوز -الأمن المصري يعتقل أشقاء المدون عبد الله الشريف
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الأمن المصري يعتقل أشقاء المدون عبد الله الشريف
التاريخ : 24-03-2020 07:24:04 المشاهدات: 4398

وطنا اليوم-عمان:قال "اليوتيوبر" والمدون المصري، عبد الله الشريف، الثلاثاء، إن قوات الأمن اعتقلت أشقاءه بعد اقتحام منزل والده في محافظة الإسكندرية، وذلك على خلفية نشره مقطع فيديو مُسرب لأحد ضباط الجيش وهو يقوم بقتل وحرق والتمثيل بجثة شاب في منطقة شمال سيناء.
وقال الشريف، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "قامت مليشيات العسكر باقتحام منزل والدي بالإسكندرية، وتفتيشه، واعتقال إخوتي عمرو وأحمد الشريف ردا على فيديو الخميس الماضي، ولا نعلم عن مصيرهما أو أماكن احتجازهما أي شيء".

وكان "اليوتيوبر" المصري، عبد الله الشريف، قد نشر مقطع فيديو صادما ومروّعا يظهر قتل وحرق والتمثيل بجثة شاب من سيناء على يد أحد ضباط الجيش المصري.

"عبدالله" تناول في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب، وتحديدا في الدقيقة العاشرة لقطات مفزعة لضابط مصري يدعى "عبدالرحمن" في الكتيبة 103 صاعقة، وهو يقوم بقطع أجزاء من جسد أحد الشباب الذين تم قتلهم على يد الجيش، ثم حرقه ودفنه في الصحراء.

وعقب نشر عبدالله الشريف مقطع الفيديو، اجتاح مواقع التواصل في مصر غضب واسع، وندد كثير من المتابعين بما وصفوه بالجريمة البشعة.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق