وطنا نيوز -6 ملايين ريال قيمة فاتورة هاتف الأمر بالمعروف السعودية
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
6 ملايين ريال قيمة فاتورة هاتف الأمر بالمعروف السعودية
التاريخ : 14-05-2019 03:49:24 المشاهدات: 4730

وطنا اليوم-عمان:قالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في السعودية، إنها تحقق في كشف ملابسات فاتورة هاتف تابع للهيئة بلغت قيمتها أكثر من ستة ملايين ريال سعودي (نحو 1.6 مليون دولار).

وكشفت مصادر، بحسب صحيفة سبق" السعودية، أن قيمة الفاتورة لهاتف بفرع الهيئة بالعسير بلغت (6 ملايين و217 ألفًا و945 ريالاً)، مؤكدة أن رئاسة الهيئة أرسلت خطابا إلى الفرع للاستفسار عن مدى تأمين "بوكسية" التليفون من استخدامات خارجية أو استخدامات لا تخص الفرع من أشخاص مجهولين.

ووعد المتحدث باسم الهيئة في العسير، حمد آل مرعي، بالإعلان عن المعلومات التي سيتم التوصل إليها بشأن قيمة تلك الفاتورة، قائلا: لـ "سبق": "بإذن الله نزودكم بالمعلومات في حال توافرها بشكل دقيق".

ومن جانبه، رفض مدير إدارة الإعلام بشركة الاتصالات السعودية "stc" محمد الرشيدي، التعليق على "قيمة الفاتورة"، قائلا، إن "تلك بيانات عملاء أفراد أو مؤسسات خاصة أو حكومية، ولا يمكن الكشف عنها".


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق