وطنا نيوز -سهيلة الصباح تشيد بالإجراءات الحكومية لدولة الكويت
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
سهيلة الصباح تشيد بالإجراءات الحكومية لدولة الكويت
التاريخ : 21-04-2020 11:39:58 المشاهدات: 9281

وطنا اليوم - الشيخة سهيلة الصباح تشيد بالاجراءات الحكومية لمكافحة وباء كورونا

خاص - نضال العضايلة وديما الفاعوري

 اشادت سعادة الشيخة سهيلة السالم الصباح بالاجراءات التي اتخذتها الحكومة الكويتية منذ بداية تفشي وباء فايروس كورونا المستجد.

وأكدت الصباح في تصريح خاص للعبدلي نيوز ان الحكومة الكويتية اتخذت إجراءات احترازية واسعة ومسارات عدة لمنع انتشار فيروس كورونا كوفيد-19 ورفعت الجاهزية بكل وزارتها ومؤسساتها لافتة إلى أن هناك حالة من التكاتف بين الوزارات كالصحة والداخلية والتجارة والإعلام وغيرها من الجهات المعنية .

وتابعت الصباح ان دولة الكويت لم تدخر جهدا في مكافحة جائحة فايروس كرونا المستجد الذي عصف بالعالم وزلزل اقتصادات العالم واثر تأثيرا كبيرا على النظام الاجتماعي العالمي من اقصى الشرق الى الغرب 

 

وبينت أن دولة الكويت ليست استثناء من العالم فقد أصابها من الفايروس ما أصاب العالم وإن كانت الإصابات محدودة ولله الحمد والوفيات قليلة نسبيا إلا أن الكويت رغم ذلك لم تتراخى وقامت بما لم تقم دول عظمى ربما عندما اتخذت إجراءات احترازية غير مسبوقة للحد من تفشي الوباء من تعليق للدراسة إلى تعليق للعمل إلى إغلاق للحدود إلى حظر للتجول جزئي وربما كلي في قادم الأيام إلى إجراءات قد تقرها الحكومة في المستقبل القريب في حربها مع الفايروس لإجباره على الانحسار.

 

ودعت ابناء الكويت الى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة فيما يتعلق بالحجر المنزلي حفاظا على سلامتهم مضيفة ان الازمة ستنتهي باذن الله بحب الكويتيين لبلدهم .


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق