وطنا نيوز -عبد الله بن زايد ونظيره الإسرائيلي يزوران نصب "الهولوكوست"
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
عبد الله بن زايد ونظيره الإسرائيلي يزوران نصب "الهولوكوست"
التاريخ : 06-10-2020 08:57:29 المشاهدات: 3831

وطنا اليوم-عمان:زار وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، النصب التذكاري لـ"الهولوكوست" في برلين، رفقة نظيره الإسرائيلي غابي أشكنازي، الثلاثاء.
ورفق ابن زايد واشكنازي وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، بحسب مشاهد نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية "وام".
ونقلت الوكالة عن عبد الله بن زايد قوله إن "هذا الأمر الذي أسفر عن سقوط ملايين الأبرياء لن يتكرر مرة أخرى"، مشيرا إلى أن "دولة الإمارات رسالتها على الدوام رسالة سلام وتسامح وأمل للعالم أجمع".
وقالت الوكالة إن ابن زايد "تجول في أرجاء النصب التذكاري الذي يتكون من 2710 أعمدة خرسانية مقامة على مساحة 19 ألف متر مربع على شكل متاهة بحيث يمكن للزائرين السير بين تلك الأعمدة كما تفقد مركز للزائرين تحت النصب التذكاري الذي يوثق جرائم النظام النازي".
وتابعت: "أشاد ابن زايد بإنشاء النصب التذكاري في جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة مؤكدا أن هذا المكان التاريخي يحمل دلالات هامة تؤكد على أهمية ترسيخ قيم التسامح والتعايش وقبول الآخر في العالم أجمع دون تمييز".
وكانت الإمارات طبّعت علاقاتها رسميا مع الاحتلال الإسرائيلي في أيلول/ سبتمبر الماضي، في اتفاقية وقعها عبد الله بن زايد مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في واشنطن، بحضور وزير خارجية البحرين عبد اللطيف الزياني، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.



تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق