وطنا نيوز -دينا قيما" منبر وطني ومنجز حضاري وعطاء مستمر "
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
دينا قيما" منبر وطني ومنجز حضاري وعطاء مستمر "
التاريخ : 30-10-2019 12:20:19 المشاهدات: 9623

 وطنا نيوز: المدينة المنورة 

كتب : د. حسن محاسنة 

استهلت ديوانية (دينا قيما)  باكورة اعمالها بالتعريف بالرحمة واثرها على الفرد والمجتمع بمبادرة طيبة من  أوقاف  الشيخ عبد الغني حسين ووقف تعظيم الوحيين .

” ‏ وباستضافة كريمة للشيخ  الدكتور عماد بن زهير حافظ -إمام وخطيب مسجد قباء وأمين عام وقف تعظيم الوحيين  معلنا بذلك انطلاقة المجلس الأول لحي بئر عثمان بن عفان في المدينة المنورة  وايذانا بان هذا المنبر الديني الحر والوطني شارعا ابوابه للعلم والعلماء واهل مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

 

و "خلال اللقاء الذي "ادارة بعناية وحفاصة الدكتور محمد اديب عبدالسلام "   بين   الدكتور عماد حافظ المعاني والدلات الرائعة للرحمة ‏داعيا ان يكون  هذا الخلق راسخا في المجتمع ‏من خلال برامج و تدريبات ينخرط فيها كافة شرائح المجتمع المسلم ليتم تطبيقه على أرض الواقع .

وبكلمات دافئة تحمل معاني الحب والولاء اعرب الشيخ عبد الغني حسين عن امتنانه للرعاية الكريمة التي يوليها سمو امير المدينة  فيصل بن سلمان و سمو نائبة  في توفير الخدمات والدعم لكل المبادرات الطيبة التي تحتضنها مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم مشيرا الى مبادرته سموه "خير امة ".

كما اعرب عن شكره لكل الجهود التي تساهم في إنجاح مثل هذا اللقاء وللمحاضر والحضور .

وبإنصات جيد تخلل اللقاء أسئلة ومناقشات وتعقيبات وقصائد شعرية  بجو ايماني وعقل متفتح تظهر المستوى الراقي في احترام الحوار والعقل وقلما تجد في دول مجاورة مثل هذه الاضاءات الايمانية الرائعة .

وما لفت انتباهي ذلك الحرص الرائع والكبير من الشيخ عبدالغني على دعوة  الحضور للاستمرار في مثل هذه اللقاءات داعيا الى المشاركة في الجلسة القادمة حول  الإخلاص .....ضرورته واثرة في تعزيز القيم والأخلاق .

نعم ان هذه الديوانية  التي كرمت مشاركيها تعد  منابر خير وبركة تساهم في بناء العقل والوجدان حول اثر وتعاليم الديانة الإسلامية واثرها في حياة الافراد والمجتمع وتعد مساهمة من القطاع الخاص الذي يقف جنبا الى جنب مع جهود القطاع الحكومي  في نشر الدين وتعليم فضائل الاخلاق داعين الله ان يكون ذلك في محاسن اعمال كل نفس خرج في سبيل الله .

حفظ الله هذه البلاد امنة مطمئنة هي وسائر بلاد المسلمين انه سميع مجيب .














تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق