وطنا نيوز -العدوان رئيسا لإتحاد الكتاب للمرة الرابعة بالتزكية
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
العدوان رئيسا لإتحاد الكتاب للمرة الرابعة بالتزكية
التاريخ : 04-05-2019 09:52:49 المشاهدات: 6725

وطنا اليوم-عمان - ياسر العبادي 
اعلن اليوم السبت 2019/05/04رئيس لجنة الانتخاب المشكلة من اعضاء الهيئة العامة لاتحاد الكتاب معالي الوزير السابق د. حازم قشوع ، وبحضور مندوب معالي وزير الثقافة ووزير الشباب الأستاذ غسان طنش مدير مديرية المديريات في وزارة الثقافة وأعضاء اللجنة عنةفوز عليان العدوان بالتزكية لعدم تقدم أي مرشح لرئاسة الاتحاد وفوز الأعضاء التالية أسماؤهم للهيئة الادارية الأتحاد بالتزكية ايضا وهم : ا. مصطفى الخشمان،ا. محمود رحال، ا .عدلة الكوز، د. مهدي العلمي ، ا. وائل عبدربه ، د.شرين العواملة، د. مرام ابو النادي كما أنتخب كاحتياط اول للادارية جمال عشا واحتياط ثاني عبد الزاهري. 
ومن جهة اخرى، جرى الانتخاب على عضوية لجنة الأدب والفكر وفاز المحامي ضيف الله الوريكات بواقع 66 صوت في حين حصل الدكتور خلف القيسي على 36 صوت. 
في حين فاز بالتزكية اعضاء لجنة العضوية د محمد المناصير م. سعيد الهودلي و.ا. عايد أبو فرده وا.مروان السكر 
كما صادقت الهيئة العامة على التقرير المالي والتقرير الإداري. وفي كلمة له قال الرئيس المنتخب العدوان : أهنئ الزملاء الفائزين وابارك للجميع شاكرا لكم هذه الثقة الكبيرة التي جاءت نتيجة عمل وجهد بذله الجميع من الزملاء والزميلات كل في مجاله ومشاركته.


تابعنا على تطبيق نبض
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق